موجوروزا وكيربر تفوزان بالبطولة الختامية لـ”تنس السيدات”

استهلت الإسبانية جاربين موجوروزا، مشوارها في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة بالفوز على التشيكية لوسي سفاروفا 6-3 و7-6 في المباراة الأولى بالمجموعة البيضاء اليوم الإثنين.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها فازت الألمانية انجيلكه كيربر المصنفة السادسة على التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الرابعة بنتيجة 6-2 و7-6.

ووجهت اللاعبة الإسبانية ضربات إرسالها بثقة وأمطرت منافستها بعشرة إرسالات ساحقة وتحكمت في ضرباتها من الخط الخلفي خلال المباراة التي أقيمت على أرضية صلبة داخل ملعب مغلق في استاد سنغافورة الوطني.

وظهرت موجوروزا بمستوى قوي منذ خسارتها أمام سفاروفا في دور الثمانية لبطولة فرنسا المفتوحة.

وكسرت المصنفة الثالثة على العالم ووصيفة بطلة ويمبلدون هذا العام إرسال سفاروفا، التي تأهلت لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة، في الشوط الثالث للمجموعة الأولى وضغطت على إرسالها لتسير المجموعة في اتجاه واحد.

ونجحت موجوروزا، في كسر إرسال منافستها مجددا في الشوط الثالث لتفوز بالمجموعة لكن سفاروفا عادت للمباراة من جديد لتكسر إرسال اللاعبة الاسبانية في بداية المجموعة الثانية.

واستعادت اللاعبة، المولودة في فنزويلا، سيطرتها على أعصابها من جديد وكسرت إرسال المصنفة التاسعة على العالم في الشوط السادس بفضل تفوقها في الضربات الأرضية.

وثأرت اللاعبة الإسبانية من خسارتها مع مواطنتها كارلا سواريز نافارو أمام سفاروفا وشريكتها الأمريكية بيثاني ماتيك ساندز، في افتتاح منافسات الزوجي أمس الأحد.

وافتقرت المباراة الثانية للفردي التي جرت اليوم لنفس مستوى المباراة الأولى حيث ارتكبت كفيتوفا بطلة ويمبلدون مرتين 44 خطأ سهلا.

 

وانطلقت كفيتوفا التي اتسم أدائها بالبطء في بداية المجموعة الثانية لتتقدم 3- صفر، قبل أن تخسر الزخم المطلوب لتعدل كيربر المصنفة السابعة على العالم تأخرها إلى تقدم بنتيجة 5-4 بضربة بضربة أمامية قوية سقطت على الخط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]