مودريتش: كرواتيا لا تخشى أي منافس في دور الستة عشر

قال لوكا مودريتش قائد كرواتيا إن بلاده ستلعب في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم دون خوف لأن لديها قدرة على جعل المباريات صعبة على أي منافس وذلك عقب تأهلها في المركز الثاني عن المجموعة السادسة بعد التعادل دون أهداف مع بلجيكا اليوم الخميس.

وسيلعب وصيف بطل النسخة الماضية أمام إسبانيا أو اليابان أو ألمانيا أو كوستاريكا في الدور المقبل بعدما نجح في إحباط هجمات بلجيكا العامرة بالمواهب وتسبب في خروجها مبكرا.

وقال مودريتش للصحفيين “كنا نستحق الفوز. مباراة اليوم كانت صعبة للغاية.

“من المهم للغاية أن نكون في دور الستة عشر. ليس لدي أي منافس مفضل. بغض النظر عن المنافس القادم سنبذل كل ما لدينا.

“سنقاتل ولن ندخر جهدا سواء لعبنا ضد إسبانيا أو كوستاريكا أو اليابان أو ألمانيا. كل الفرق ستكون صعبة لكن المنافس سيواجه وقتا صعبا أيضا”.

واعترف زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا بأن فريقه كان محظوظا ضد بلجيكا لكنه قال إنه سعيد بالطريقة التي سيطروا بها على المباراة لفترات طويلة.

وقال “كنا رائعين خصوصا في أول 30 دقيقة أو نحو ذلك وسنحت لنا العديد من الفرص وكذلك بلجيكا وكنا محظوظين لأنها لم تستغلها”.

وعن احتمال مواجهة إسبانيا التي قد تتصدر المجموعة الخامسة بعد نهاية دور المجموعات قال داليتش “سنرى، لديها مباراة، هي المرشحة (لتصدر المجموعة). إنه فريق رائع ويقوده مدرب رائع ويملك لاعبين رائعين.

“خسرنا أمامها في بطولة أوروبا الأخيرة وسنستعد بقوة. لكن الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على قسط من الراحة.

“لا يهم الفريق الذي سنلعب ضده، إذا لعبنا بهذا المستوى لن يقف أي منافس في طريقنا”.

وقال داليتش إن فريقه بذل قصارى جهده للتغلب على بلجيكا.

وأضاف “أردنا الفوز وكنا نعلم نتيجة مباراة كندا والمغرب ولم نقم بأي حسابات بخصوص مباراتنا لكن بلجيكا من فرق القمة ولم نكن نلعب على التعادل وأردنا الفوز”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]