موديست: فضلت الانضمام إلى«ريال مدريد إفريقيا» على عروض تركية

قال الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد للأهلي المصري إنه فضل الانتقال لبطل إفريقيا على عروض من تركيا، وأضاف أن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق أقنعه باللعب للأهلي.

وأعلن الأهلي بطل مصر وإفريقيا لكرة القدم تعاقده مع موديست مهاجم بروسيا دورتموند السابق في انتقال مجاني يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إن التعاقد لمدة عام واحد قابل للتجديد لموسم إضافي آخر وفقا للشروط التي الاتفاق عليها.

وقال موديست البالغ عمره 35 عاما إنه اختار الانضمام للأهلي رغم أنه كانت لديه فرص أخرى في تركيا وإنه كان يتمنى البقاء في ألمانيا؛ لأن عائلته تشعر بالراحة هناك ولكن عندما جاءته فرصة الانضمام للأهلي كان كالطفل الصغير ووافق على العرض.

وأضاف في مقابلة مع موقع الأهلي أن أصدقاءه أخبروه أن مصر بلد جميل للغاية خاصة لأنه لم يتسن له زيارتها من قبل لكنه جاء ليستمتع في هذا البلد الرائع بجانب ما سمعه عن الأهلي.

وتطرق موديست للحديث عن كولر مدرب الأهلي قائلا «سألني إن كنت مهتما بالمجيء للأهلي وأكد لي أنني سأشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف لأنه فريق هجومي ومن ثم سيكون لدي فرصة التسجيل وإحراز الأهداف».

وقد يخوض موديست مباراته الأولى مع الأهلي غدا الجمعة عندما يلعب بطل مصر مع اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقية في مدينة الطائف السعودية.

وأشار موديست إلى أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في ديسمبر/ كانون الأول المقبل لم تكن السبب الوحيد لارتدائه القميص الأحمر، حيث إنه رغب في المجيء للأهلي لأنه ناد له تاريخ كبير ويقولون عنه في أوروبا إنه النادي الذي يلي ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا لذلك من الرائع أن ينضم للأهلي.

وخاض موديست عدة تجارب في فرنسا وألمانيا وإنجلترا والصين كان أبرزها مع كولن حين سجل 23 هدفا في كافة المسابقات في 2021-2022 قبل الانتقال إلى دورتموند حيث سجل هدفين في 19 مباراة.

ويُعد موديست، الذي مثل منتخبات فرنسا في المراحل العمرية المختلفة، ثالث المنضمين للأهلي في فترة الانتقالات الحالية بعد لاعب الوسط إمام عاشور والجناح المغربي رضا سليم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]