موراي يعترف بعدم الجاهزية قبل العودة لمنافسات التنس

يشعر آندي موراي أنه لم يصل بعد إلى مرحلة الجاهزية التامة قبل العودة إلى منافسات اتحاد لاعبي التنس المحترفين هذا الأسبوع لكنه يأمل في أن يصبح لائقا قبل بطولة أمريكا المفتوحة بعد أسبوع واحد.

وسيلعب موراي (33 عاما) مع فرنسيس تيافو في الدور الأول لبطولة سينسناتي (وسترن آند ساوثرن المفتوحة)، التي تنطلق هذا الأسبوع في نيويورك، وتعد بمثابة إعداد لأمريكا المفتوحة.

ولم يلعب اللاعب البريطاني، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، أي مباراة رسمية منذ نوفمبر / تشرين الثاني بسبب إصابة أعلى الفخذ لكنه خاض منافسات استعراضية في ظل توقف البطولات الرسمية بسبب جائحة كوفيد-19.

وقال موراي لموقع اتحاد المحترفين على الإنترنت “أنا أتطلع إلى العودة للتنافس. لقد استمتعت حقا في الأيام الأخيرة الماضية بالمران مع لاعبين بارزين”.

وأضاف “تدربت مع دومينيك تيم وأندريه روبليف وكارين ختشانوف. هؤلاء الرفاق لا يتوقفون. يختلف إيقاع اللعب معهم عما اعتدت عليه بعض الشيء. أشعر أني بعيد بعض الشيء عن هذا الإيقاع لكني أشعر أني في حالة صحية جيدة فيما يتعلق بأعلى الفخذ”.

وتابع “هذا كل ما أريده. أريد أن أشارك في بطولة أمريكا المفتوحة دون وجود أي ألم حتى يصبح بوسعي الاستمتاع باللعب في واحدة من البطولات الأربع الكبرى مجددا”.

وستنطلق بطولة أمريكا المفتوحة في 31 أغسطس / آب الجاري وستقام دون مشجعين لمحاولة احتواء انتشار الفيروس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]