مورينيو بحاجة لرد فعل إيجابي من لاعبي مانشستر يونايتد أمام توتنهام

يحتاج جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبشدة لأداء ونتيجة جيدين ليحفز مشجعي النادي وذلك عندما يواجه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الإثنين المقبل.

وعقب فترة نهاية الموسم الماضي التي شهدت توترا بسبب عدم شعور مورينيو بالراحة بسبب قلة التعاقدات التي أبرمها الفريق، جاءت الخسارة 3-2 أمام برايتون أند هوف البيون لتزيد من وتيرة الشكاوى من قبل الجماهير ومجموعة من اللاعبين السابقين حول حالة الفريق.

وفاز يونايتد على ليستر سيتي في أولد ترافورد في المباراة الافتتاحية للموسم لكن توتنهام يمثل منافسا من نوعية مختلفة تماما.

وتكشف الإحصاءات المجردة ان يونايتد هو المرشح للفوز بالنظر إلى أن توتنهام تمكن خلال حقبة الدوري الممتاز من تحقيق ثمانية انتصارات أمام يونايتد الذي حقق في المقابل 33 انتصارا على الفريق القادم من شمال لندن.

وحتى في العصر الحديث، ومع فقدان يونايتد لأجواء الهيمنة، خسر توتنهام في آخر أربع زيارات لملعب أولد ترافورد.

لكن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو بدأ الموسم الجديد بانتصارين على نيوكاسل يونايتد وفولهام وعلى الرغم من عدم تعاقد الفريق مع أي لاعب في فترة الانتقالات، فانه استطاع الحفاظ على تشكيلته المميزة.

وبدا دفاع يونايتد في حالة تخبط الأسبوع الماضي امام برايتون ولن يكون من المثير للدهشة أن يجري مورينيو تغييرات على تشكيلة هذا الخط في مواجهة هجوم توتنهام الذي يضم هاري كين وديلي آلي وكريستيان اريكسن.

ويأتي ثنائي منتخب إنجلترا المؤلف من كريس سمولينج وفيل جونز ضمن الخيارات إذا ما قرر مورينيو عدم اللجوء للشراكة التي تجمع ما بين إيريك بيلي وفيكتور ليندلوف بعد أن عانى هذا الثنائي كثيرا على أرض برايتون.

وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب ما كان يقوم به الموسم الماضي بتحقيقه لانتصارين بما في ذلك فوز ساحق 6-1 على هدرسفيلد تاون ويتوقع ان يحافظ الفريق على سجله المثالي أمام ولفرهامبتون واندرارز الصاعد حديثا عندما يلتقيان بعد غد السبت.

وكانت بداية المدرب الجديد أوناي إيمري صعبة للغاية مع أرسنال في الدوري الممتاز بعد أن خسر الفريق على أرضه أمام سيتي ثم على أرض تشيلسي.

وسيخوض أرسنال اللقاء أمام ضيفه وست هام يونايتد بعد غد السبت وهو لا يحمل في جعبته أي نقاط.

وتراجع التفاؤل الذي كان يسود الأجواء في وست هام قبل بداية الموسم، عقب تعيين مانويل بليجريني مدربا للفريق والاستثمار بكثافة لضم لاعبين جدد، بسبب الخسارة أمام ليفربول وبورنموث.

وحقق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب انتصارين وسيتطلع لان يظهر ليونايتد كيفية التعامل مع برايتون الذي سيحل ضيفا على ملعب انفيلد يوم السبت ايضا.

وكانت بداية تشيلسي إيجابية تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري لكنه سيواجه اختبارا صعبا امام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]