مورينيو لا يعطي الكثير من المعلومات حول سبب استبعاد بوجبا

لم يقدم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تفسيرا واضحا لسبب استبعاد بول بوجبا أغلى لاعب في تاريخ النادي من التشكيلة الأساسية في الفوز 2-صفر على هدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد أمس السبت.

 

ووجهت انتقادات للاعب الفرنسي بسبب الأداء الذي قدمه خلال الخسارة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي يوم الأربعاء الماضي، حيث استبدل في الدقيقة 63 بعد مناقشة حامية مع مورينيو على الخط الجانبي.

 

ورفض المدرب البرتغالي، أمس السبت، الخوض في تفاصيل بشأن ما قيل بينهما لكن تسجيلا انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر مورينيو وهو يتحدث بحدة مع اللاعب الفرنسي.

 

ونتيجة ذلك جلس بوجبا على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انضمامه إلى يونايتد مقابل 89 مليون جنيه استرليني (125.67 مليون دولار) في أغسطس/ آب 2016، ولعب بدلا منه لاعب الوسط سكوت مكتوميناي البالغ عمره 21 عاما.

 

وردا على سؤال عن سبب استبعاد اللاعب الفرنسي، قال مورينيو «مجرد تغيير، أحاول تجربة قدرات مختلفة بلاعبين مختلفين».

 

وشارك بوجبا في نهاية المطاف في الدقيقة 65 بدلا من جيسي لينجارد بعد أداء غير مقنع من يونايتد رغم أنه تمكن من تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة.

 

وقال مورينيو «كان يجب أن نتحلى بالصبر لكن كان يجب الحفاظ على قوة الأداء والضغط. تعين علينا اختراق حائط برلين الذي نظمه جيدا ديفيد فاجنر (مدرب هدرسفيلد)».

 

ورغم أن بوجبا قدم بعض العروض الرائعة هذا الموسم، فإنه تعرض لانتقادات في مناسبات عديدة، خاصة بعد طرده ضد ارسنال.

 

وقال مورينيو : إن لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني، الذي غادر الملعب مصابا أمام توتنهام، خضع لجراحة في الركبة وسيغيب لمدة شهرين على الأقل. وإذا نجح في العودة بنهاية مارس/ آذار، فأتمنى أن نحظى بوقت جيد في أبريل/ نيسان،  ومايو/ آيار، في أكثر من بطولة.

 

وأصيب فيلايني أولا في ركبته وهو يلعب مع منتخب بلجيكا في أكتوبر /تشرين الأول وغاب مرتين بالفعل عن اللعب في محاولة لعلاج الإصابة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]