مورينيو ليس راضيا عن حكم الفيديو بعد تعادل توتنهام ويونايتد

وجه جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير اللوم إلى نظام حكم الفيديو المساعد واتهمه بحرمان فريقه من الفوز على مانشستر يونايتد بمنح ناديه السابق ركلة جزاء متأخرة خلال التعادل 1-1 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة.

وكان توتنهام في طريقه لتحقيق ثلاث نقاط مهمة في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا حين تقدم بهدف ستيفن برجفين في الشوط الأول.

لكن برونو فرنانديز تعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 81 بعد تعرض بول بوجبا لعرقلة من إيريك داير ليحافظ يونايتد على المركز الخامس بفارق أربع نقاط فوق توتنهام الثامن.

وكان من الممكن أن تسوء الأمور بمنح ركلة جزاء أخرى ليونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن حكم الفيديو لم يحتسبها بعد أن بدا أن داير لم يحتك مع فرنانديز.

وقال مورينيو “لست راضيا عن ركلة الجزاء الأولى أو الثانية.”لست سعيدا بحكم الفيديو. يمكن أن يرتكب الحكم خطأ لكن الهدف من حكم الفيديو تجنب الأخطاء”.

وأضاف “في ركلة الجزاء الثانية لست راضيا عن الحكم جون موس لأنه لم يحتسب ركلة حرة أدت إلى اللعبة ثم قرر احتساب ركلة جزاء أخرى وفي هذه الحالة أعطى حكم الفيديو الحقيقة. “نعرف أنه كان بإمكانهم الحصول على ركلة جزاء بسبب رصيدهم الهائل من ركلات الجزاء”.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه كان يجب الاستعانة بالفيديو لإعطاء انذار لفرنانديز للتحايل بعد ادعاء السقوط.

وبدا مورينيو محبطا أمام ناديه السابق الذي أقاله الموسم الماضي لكن أولي جونار سولشار مدرب يونايتد امتدح بوجبا بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني في تاسع مشاركة فقط له هذا الموسم.

وغاب بوجبا بسبب إصابات الكاحل ولم يشارك منذ يناير كانون الثاني لكنه أنعش يونايتد عند نزوله بديلا لفريد بعد مرور ساعة.

وأبلغ سولشار الصحفيين “فعل بول كل شيء في وسط الملعب. يعرقل ويكسب تمريرات ويستعرض مهاراته ومن الرائع عودته”.

وتابع “خاض موسما محبطا على مستوى الإصابات لكن بول أظهر أنه يمكنه المساعدة واتطلع للأمام وأن يكون أكثر جاهزية ويستعيد أفضل مستوى”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]