مورينيو: مانشستر يونايتد سيواجه هال بالقوة الضاربة

سيعتمد مانشستر يونايتد على أبرز لاعبيه عندما يستضيف هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء، رغم قلق المدرب جوزيه مورينيو بشأن ضغط المباريات.

وعلى الأرجح سيعود المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعب الوسط بول بوجبا، وحارس المرمى ديفيد دي خيا، والظهير أنطونيو فالنسيا، إلى التشكيلة الأساسية بعدما جلسوا على مقاعد البدلاء في الفوز على ويجان أثليتيك في الدور الرابع بكأس الاتحاد يوم الأحد الماضي.

وأبلغ مورينيو الصحفيين اليوم الثلاثاء بعدما اشتكى قبل أيام من ضغط المباريات، «دائما ما نلعب بكامل قوتنا.. الأمر يعتمد على طريقة نظرتك للأمور، ولكن دائما ما نحاول أن تكون التشكيلة الأساسية قوية».

وقال، «بالطبع.. بعض اللاعبين لم يخوضوا المباراة الأخيرة.. وخاض لاعبون آخرون مباريات كثيرة.. مثل فالنسيا وإبراهيموفيتش وبوجبا. لم يشارك بعض اللاعبين في مباريات كثيرة ولكنهم سيشاركون غدا».

وذكرت وسائل إعلام، أن وين روني، الذي أصبح خلال الشهر الجاري الهداف التاريخي ليونايتد، ليكرر الإنجاز ذاته مع منتخب إنجلترا، تلقى عرضا ضخما من الدوري الصيني الممتاز، ولكن مورينيو قال، إن قائده سيظل في الفريق هذا الموسم.

وردا على سؤال بشأن استمرار روني هذا الموسم، قال مورينيو، «أجل.. فقدنا بالفعل لاعبين (ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين) من الفريق».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]