مورينيو يؤكد أن روني لن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سابع الدوري الانكليزي لكرة القدم، إنه لن يدع نجم الفريق واين روني يرحل في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وفقد روني مكانه أساسيا في تشكيلة الفريق إذ لم يشركه مورينيو في المباريات الماضية، ما عزز التكهنات باحتمال رحيله عن الفريق.

ورحب الهولندي رونالد كومان مدرب ايفرتون في المقابل بعودة روني (31 عاما) إلى فريقه السابق الذي تركه في 2004 للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وقال مورينيو، أعرف أنه لا يزال قادرا على اللعب على أعلى مستوى، وهو من نوعية اللاعبين الذين احتاج إليهم، مضيفا، لا يمكنني معرفة ماذا سيحصل عندما يبلغ 32 أو أكثر، ولكنه لاعب جيد جدا ومهم بالنسبة لنا، ولن يرحل إلى أي مكان.

وأضاف، نحن نحبه وهو يحبنا، لم يكن سعيدا في المباريات الماضية لأنه كان على مقاعد الاحتياط، ليس هناك مشاكل على الاطلاق، إنه قائد الفريق، وهو يتصرف كذلك.

وكان المدرب الهولندي كومان قال الخميس ردا على سؤال عن احتمال عودة روني إلى ايفرتون بقوله، اعتقد أنه لاعب رائع، وأن مسيرته لم تنته بعد، ولكن لا أعرف ما هو وضعه، ويجب أن احترم ذلك، وأوضح ولكن عندما نصل إلى مرحلة يكون فيها روني خيارا لايفرتون، فسأكون سعيدا للغاية.

وبدأ روني مسيرته في ايفرتون وخاض معه 77 سجل فيها 17 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2004، فسجل للأخير 179 هدفا في 376 مباراة حتى الآن.

وفضلا عن مورينيو، فإن غاريث ساوثغايت المدرب المؤقت لمنتخب انكلترا لم يعتمد على روني في المباراة السابقة ضد سلوفينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وسبق أن أعلن قائد منتخب انكلترا صاحب الرقم القياسي بعدد المباريات الودية (117 مباراة، سجل فيها 53 هدفا وهو رقم قياسي أيضا) أنه سيعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات مونديال روسيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]