موسيماني: الأهلي جاهز لأي منافس في دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا

قال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري اليوم الخميس إن فريقه جاهز لمواجهة أي منافس في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات.

وضمن الأهلي، حامل اللقب، احتلال المركز الثاني في المجموعة خلف سيمبا التنزاني قبل لقائهما في القاهرة غدا الجمعة في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ويملك الأهلي ثماني نقاط مقابل 13 نقطة لسيمبا، بينما يحتل فيتا كلوب من الكونجو الديمقراطية المركز الثالث بأربع نقاط ويليه المريخ السوداني بنقطتين.

وقال المدرب الجنوب افريقي في موتمر صحفي إنه يسعى للفوز على سيمبا في مباراة الغد رغم حسم التأهل لدور الثمانية، نظرا أهمية الفوز للنادي وجماهيره.

وأضاف: “تمنيت بالتأكيد التأهل في صدارة المجموعة، لكن مباراة فيتا كلوب في القاهرة (انتهت بالتعادل 2-2) شهدت أمورا غير طبيعية أثرت في النتيجة ولكن المهم التأهل”.

وتابع: “الموسم الماضي تأهل الأهلي في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لكنه حصد اللقب في النهاية. الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب”.

وقال: “التاريخ يقول إن أوائل المجموعات مؤخرا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق في دور الثمانية، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي”.

وأكد موسيماني أن الأهلي جاهز لمباراة الغد رغم الغيابات والإصابات. وانه سيمنح الفرصة لبعض العناصر البديلة خلال المباراة.

وأضاف: “الأهلي يملك تسعة ألقاب لدوري الأبطال وفريق كبير وثالث كأس العالم للأندية الأخيرة، ونسعى نحو اللقب العاشر، ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مميز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]