مونتاري: فرحتي بتسجيل أول هدف لقطر في كأس العالم لم تكتمل

يرى محمد مونتاري مهاجم قطر إن فرحته بتسجيل أول أهداف بلاده في كأس العالم لكرة القدم لم تكتمل بسبب الخسارة 3-1 من السنغال في المجموعة الأولى، اليوم الجمعة.

وودعت قطر البطولة بعد الخسارة من بطلة إفريقيا، لتكون ثاني دولة مستضيفة لكأس العالم تودع المسابقة من دور المجموعات بعد جنوب إفريقيا عام 2010.

وقال مونتاري لشبكة (بي.إن سبورتس) عقب اللقاء “أشعر بأحاسيس مختلطة للغاية. حين تسجل أول هدف لبلدك في كأس العالم تكون محظوظا لكننا خسرنا وأنا لا أحب الهزيمة. هدفي مهم بالنسبة لنا لكنها ستظل خسارة”.

وأضاف “(عانينا) من قلة الخبرة في هذه البطولة، هي أول مشاركة لنا (في كأس العالم) لكننا سنحتفظ بكل ما هو إيجابي في هذه البطولة”.

وعبر المعز علي مهاجم المنتخب الأساسي عن حزنه بعد الخسارة مجددا عقب الهزيمة من الإكوادور في افتتاح البطولة.

وقال لشبكة (بي.إن سبورتس) “نشعر بالحزن للخسارة للمرة الثانية، قدمنا أداء أفضل من المباراة السابقة وأتيحت لنا الفرص لكننا لم نسجل”.

وأضاف “حاولنا العودة للقاء بعدما سجلت (السنغال) هدفين لكن قدر الله وما شاء فعل ونحن لم نستغل الاستفاقة في الشوط الأول”.

ووجه رسالة للجمهور القطري وقال “الجماهير كانت اللاعب رقم 12، كانوا معنا دائما، نعتذر لهم ونعدهم بالتعويض في المباراة المقبلة”.

وتلعب قطر ضد هولندا في ختام مبارياتها في دور المجموعات يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]