مويز: ديكلان رايس أمام فرصة جيدة للرحيل عن وست هام

قال ديفيد مويز، مدرب وست هام يونايتد، إنه يأمل في بقاء لاعب الوسط ديكلان رايس مع الفريق، لكن توجد “فرصة جيدة” لرحيله في نهاية الموسم عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان القائد رايس البالغ عمره 24 عاما، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، على رادار الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة.

وتكثفت التكهنات في الأشهر الأخيرة حول انتقاله مقابل مبلغ كبير إلى أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وقال مويز للصحفيين قبل رحلة الفريق لمواجهة برنتفورد في الدوري غدا الأحد: “نأمل بصدق أن يبقى ديكلان، هذا هو الشيء الأكبر. نود أن يظل لاعبا في وست هام لكننا ندرك أن هذا قد لا يكون ممكنا في نهاية الموسم”.

وأضاف: “هذا أحد السيناريوهات المتعلقة بالتخطيط، هناك خطط لدينا هنا للاحتفاظ بديكلان ولكننا ندرك تماما أن هناك فرصة جيدة في عدم وجوده معنا”.

ويحتل وست هام المركز 15 في الدوري برصيد 37 نقطة ويهدف إلى الوصول إلى أول نهائي أوروبي منذ عام 1976 بعد فوزه 2-1 على ألكمار الهولندي في ذهاب قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مويز إن النادي، الذي تغلب على يونايتد 1-صفر الأسبوع الماضي، يركز بشكل كامل على البقاء في الدوري الممتاز وأن التخطيط للموسم المقبل لم يتم التفكير فيه بعد.

وأضاف: “سيبدأ الكثير من العمل بمجرد أن ندرك أننا حافظنا على مكاننا في الدوري الإنجليزي الممتاز، نشاهد الكثير من اللاعبين والمباريات، ونقوم بالكثير من الاستكشاف لكن الحقيقة هي أننا نركز على البقاء في الدوري الممتاز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]