ميامي يهزم فيلادلفيا في الأدوار الإقصائية لدوري السلة الأمريكي

سجل تايلر هيرو 25 نقطة وأضاف بام أديبايو 24 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ليتغلب ميامي هيت على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 106-92 في المباراة الأولى ضمن السلسلة التي تجمع بينهما في الدور قبل النهائي لمنافسات القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الإثنين.

وساهم جيمي باتلر لاعب ميامي بتسجيل 15 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة فيما سجل بي.جيه تاكر وجابي فينسن 10 نقاط لكل منهما. ولم يشارك كايل لوري في المباراة بسبب شد في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى.

وخاض سفنتي سيكسرز المباراة بدون لاعبه جويل امبيد، المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في دوري السلة الأمريكي، بسبب خضوعه لبروتوكول علاجي بعد تعرضه لارتجاج اضافة لإصابته بكسر في محجر العين وتمزق في أربطة إبهامه الأيمن.

وقاد توبياس هاريس مسجلي فيلادلفيا برصيد 27 نقطة وأضاف تيريز ماكسي 19 نقطة فيما سجل جيمس هاردن 16 نقطة واستحوذ على تسع متابعات.

وستقام المباراة الثانية ضمن السلسلة، التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، غدا الأربعاء في ميامي.

وتقدم فريق هيت بفارق 14 نقطة في الربع الأول وبفارق 13 نقطة في الثاني قبل أن يتعافى سفنتي سيكسرز. ومنح تسجيل ماكسي وهاردن لصالح فيلادلفيا التقدم للفريق بنتيجة 51-50.

وسجل هيرو وأديبايو 12 نقطة لكل منهما في النصف الأول مع هيت، الذي نجح في تسجيل نقطتين فقط في اخر أربع دقائق و39 ثانية من زمن النصف الثاني من اللقاء.

وسجل هاريس 14 نقطة قبل الاستراحة مع سفنتي سيكسرز وأضاف هاردن 12 نقطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]