ميتشل يقود جاز لفوز كبير على ناجتس بعد عودة جوبير

سجل دونوفان ميتشل 31 نقطة وعاد رودي جوبير إلى المباريات ليحرز 18 نقطة ويستحوذ على 19 كرة مرتدة في انتصار يوتا جاز 125-102 على دنفر ناجتس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الأحد.

وأحرز بويان بوجدانوفيتش 21 نقطة وجوردان كلاركسون 16 نقطة ورويس أونيل 11 نقطة وإيريك بليدسو 10 نقاط مع يوتا.

وغاب جوبير عن المباريات الخمس السابقة بسبب كوفيد-19 وواجه جاز صعوبات في غيابه. وخسر يوتا أربع مباريات متتالية وحقق انتصاره الأول منذ فوزه على دنفر أيضا في الرابع من يناير كانون الثاني.

وسجل نيكولا يوكيتش 25 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة ومرر 14 كرة حاسمة مع ناجتس، بينما أحرز آرون جوردون 20 نقطة وأنهى ويل بارتون اللقاء مسجلا 16 نقطة وأضاف كل من بونز هايلاند ومونتي موريس 13 نقطة.

واستغل مينيسوتا تيمبرولفز غياب نجمي جولدن ستيت وريورز ستيفن كري ودريموند جرين ليفوز عليه 119-99 في مينيابوليس.

وحقق كارل-أنطوني تاونز رقمين مزدوجين، فأحرز 26 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة، بينما تعاون جايلن نويل (17 نقطة) ومالك بيسلي (16) في تسجيل ثماني رميات ثلاثية معا في مشاركتهما من مقاعد البدلاء، لينتصر تيمبرولفز للمرة الخامسة في آخر سبع مباريات.

واستبعد وريورز، الذي لعب بدون جرين المصاب في رحلته خارج الديار التي امتدت أربع مباريات، كري من المباراة بعد شعوره بآلام في يده اليمنى في الانتصار على شيكاجو بولز يوم الجمعة.

وأحرز جوردان بول 20 نقطة ليتصدر قائمة المسجلين في جولدن ستيت، الذي يأمل أن يستعيد كري عندما يفتتح سلسلة من سبع مباريات متتالية على أرضه أمام ديترويت بيستونز يوم الثلاثاء. وتأكد غياب جرين حتى نهاية الشهر الحالي على الأقل.

وخسر وريورز للمرة الخامسة في مبارياته السبع الأخيرة.

وحقق كريستيان وود رقمين مزدوجين للمرة 20 هذا الموسم ليقود هيوستون روكتس للفوز 118-112 على سكرامنتو كينجز. وسجل وود 23 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]