ميدفيديف يحذر من الطقس الحار في بطولة أميركا المفتوحة

تجاوز دانييل ميدفيديف الطقس الحار والرطوبة ليفوز في دور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس الليلة الماضية، وقال إن الأمر كان يمكن أن يصبح “خطرا” لو امتدت المباراة لأكثر من ثلاث مجموعات.

وبدا ميدفيديف ومواطنه الروسي أندريه روبليف غارقين في العرق وكأنهما غطسا في نهر هدسون القريب وسط موجة حر شديدة تجتاح نيويورك.

وقال ميدفيديف بعد الفوز 6-4 و6-3 و6-4 في أقل من ثلاث ساعات بقليل “بذلنا قصارى جهدنا. لو كانت المباراة امتدت لأكثر من ذلك لكان علينا تقديم المزيد… والشيء الوحيد ودعوني أصفه بالخطر هو إلى أي مدى؟. ربما لامتدت المباراة إلى خمس مجموعات وكان الأمر سيصبح ‭’‬على ما يرام‭’‬، وسنعاني قليلا في اليوم التالي ثم ستكون الأمور على ما يرام”.

وأضاف “أو يتعرض أي منا لما تعرض له يبينغ وو الذي سقط خلال المباراة في واشنطن”.

وسقط وو البالغ عمره 23 عاما على أرض الملعب نتيجة موجة الحر الشديدة في المجموعة الأولى خلال مباراته في واشنطن المفتوحة في يوليو تموز، واضطر اللاعب الصيني للانسحاب وسط أجواء مخيفة.

وقام مسؤولو أمريكا المفتوحة بتجربة غلق سقف الملعب بشكل جزئي من أجل زيادة مساحة الظل خلال مباريات الفترة الصباحية، لكن على العكس من أستراليا المفتوحة فلا توجد سياسة إيقاف المباريات نتيجة الطقس الحار.

وقال ميدفيديف إنه لا يملك إجابات بل أراد إبداء قلقه.

وأضاف المصنف الثالث في البطولة والفائز باللقب في 2021 “ربما لا يمكن إيقاف البطولة لأربعة أيام لأن… هذا سيفسد كل شيء والتذاكر والبث التلفزيوني. هل يمكن الاكتفاء بثلاث مجموعات عندما يكون الطقس بهذا الشكل؟ بعض اللاعبين لن يكونوا سعداء”.

وتابع “لا أملك أي حلول حقيقية لكن من الأفضل التحدث عن الأمر قبل حدوث أي شيء”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]