ميدلسبره يعين بوليس مدربا له

أعلن ميدلسبره المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعيين توني بوليس مدربا للفريق في محاولة لتعزيز فرصه في الصعود للدوري الممتاز.

وحل بوليس (59 عاما) بديلا لجاري مونك الذي أقاله ميدلسبره يوم الأحد الماضي عقب تحقيق الفريق 10 انتصارات فقط خلال 23 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وقال ستيف جيبسون رئيس ميدلسبره في بيان “يسعدنا أن نعلن تعيين توني كمدرب جديد. تتحدث خبرته ومعرفته عن نفسها كما انه يملك سجلا قويا للغاية”.

وأضاف “نحن سعداء لتعيينه وبسبب ما يمكن لتوني أن يقدمه لهذا النادي. كان هناك ناديان آخران مهتمان بالتعاقد معه ونحن سعداء لان توني قرر الانضمام إلينا.

“لا يمكن أن نخفي أن عام 2017 لم يكن سعيدا علينا لكننا نستجمع تركيزنا حاليا ونتطلع قدما للمستقبل”.

وسيتولى بوليس المهمة مستندا لخبرة ضخمة بعد أن تولى مسؤولية ستوك سيتي وكريستال بالاس ووست بروميتش البيون في الدوري الممتاز على مدار العقد الماضي.

وابتعد بوليس عن التدريب منذ إقالته من قبل وست بروميتش الشهر الماضي عقب سلسلة من النتائج المحبطة والتي تركت النادي متقدما بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط بالدوري الممتاز.

وقال بوليس “أريد خوض غمار التحدي على أن يكون تحديا حقيقيا. الموقف الحالي يذكرني بما حدث مع ستوك عندما توليت المهمة هناك. ستيف جيبسون شخصية كروية تفهم اللعبة جيدا.

“أحترمه بشدة كشخص ومالك للفريق.

“أتطلع حقا لما هو قادم. التحدي الفوري هو الوصول لصيغة للارتقاء بالنادي كرويا. يجب علينا كفريق حصد أكبر عدد من النقاط وبأسرع وقت ممكن”.

ويحتل ميدلسبره المركز التاسع في دوري الدرجة الثانية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]