ميرتنز حاملة اللقب في نهائي بطولة هوبرت للتنس

صعدت البلجيكية إليسه ميرتنز حاملة اللقب إلى الدور النهائي في بطولة هوبرت الدولية للتنس في استراليا، اليوم الجمعة، بعد فوزها على البريطانية هيذر واطسون الصاعدة من التصفيات بمجموعتين لواحدة وبواقع 6-4 و1-6 و6-2.

وبعد ساعتين و42 دقيقة من اللعب نجحت المصنفة الثانية ميرتنز في تحقيق الفوز بعد خسارة المجموعة الثانية وتفوقت على واطسون التي سبق لها الفوز بالبطولة في 2015.

وفي المباراة النهائية غدا السبت ستلتقي ميرتنز (22 عاما) مع الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو التي هزمت المصنفة الخامسة الأوكرانية ليسيا تسورنكو 6-2 و6-2 في مباراة الدور قبل النهائي الثانية.

وفي مقابلة في الملعب بعد الفوز قالت ميرتنز “حققت (واطسون) نفس المسيرة التي حققتها أنا (بداية من التصفيات) في العام الماضي لكني سعيدة بفوزي اليوم”.

وأضافت حاملة اللقب “بذلت قصارى جهدي اليوم وسأشارك في الزوجي في وقت لاحق.. حاولت تقديم أداء هجومي أكبر في المجموعة الثالثة بهدف التاثير على لياقتها البدنية.

وتابع “هي (واطسون) التي كانت تتحكم في الإيقاع في المجموعة الثانية ولها كل التقدير. لقد قدمت (واطسون) مباراة رائعة”.

وقالت واطسون التي أهدرت فرصتها في الفوز برابع لقب خلال مسيرتها بسبب كثرة الأخطاء السهلة التي ارتكبتها في المجموعة الفاصلة “هذا أمر يبعث على الاحباط. أعتقد أنني أرتكبت عددا كبيرا للغاية من الأخطاء السهلة.. كانت آمالي كبيرة بسبب ما قدمته من أداء جيد (خلال البطولة)”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]