ميسون: لوريس قائد توتنهام سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم

قال رايان ميسون المدرب المؤقت لتوتنهام هوتسبير، اليوم الجمعة، إن القائد هوجو لوريس سيغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في الفخذ في الوقت الذي يحاول فيه النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الحفاظ على آماله في اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

وتم استبدال لوريس بنهاية الشوط الأول خلال هزيمة توتنهام المهينة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز الشهر الماضي بعد أن تلقى خمسة أهداف في أول 21 دقيقة، وحل مكانه فريزر فورستر في حراسة المرمى.

وخاض لوريس، الذي انضم إلى توتنهام في 2012، ما يقرب من 450 مباراة مع النادي. ويتبقى للحارس الفرنسي (36 عاما) عاما آخر في عقده. لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنه قد يغادر النادي في نهاية الموسم الحالي.

وقال ميسون للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس، غدا السبت “هوجو سيغيب عن بقية الموسم. كانت النتائج مخيبة للآمال بشكل واضح لكننا كنا نخشى ذلك في البداية. لذا لن يلعب مرة أخرى لنا هذا الموسم. لا يمكنني التحدث عن الموسم المقبل ولكن ما يمكنني قوله هو أنه لعب دورا مهما للغاية بالنسبة لنا حتى نهاية الموسم. إنه قائدنا ونريده أن يكون جزءا كبيرا من المجموعة، وسيكون كذلك”.

ويحتل توتنهام المركز السابع بفارق تسع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بعدما حصد نقطة واحدة في آخر أربع مباريات.

وردا على سؤال حول التكهنات حول من سيكون المدرب الدائم القادم للنادي، قال ميسون “بطبيعة الحال، عندما يكون هناك عدم يقين، ستكون هناك أسماء (مطروحة). هذا جزء من كرة القدم. لكن أيا من طاقتي أو اهتمامي لا يذهب إلى الجلبة أو التكهنات الخارجية. داخل هذه الجدران، نحن معا، نعمل معا ولدينا هدف مشترك، وهو محاولة حصد أكبر عدد ممكن من النتائج حتى نهاية الموسم”.

وفاز بالاس، الذي كان في حالة جيدة منذ عودة روي هودجسون لتولي تدريبه، بأربع من آخر ست مباريات.

وقال ميسون “لدى روي مكانة خاصة بالنسبة لي لأنه منحني أول ظهور لي مع منتخب إنجلترا. لكن، بالطبع، نلعب أمام كريستال بالاس وهم يمرون بلحظة جيدة للغاية، وربما تكون أفضل لحظاتهم هذا الموسم. لذلك نفهم أنها ستكون مباراة صعبة ولكننا واثقون من أنه في ملعبنا وأمام جماهيرنا، يمكننا تحقيق نتيجة جيدة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]