ميسي يريد البقاء في باريس سان جيرمان.. ولكن بهذا الشرط

لم يحسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مستقبله مع الفريق؛ حيث ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر مع اتفاق الطرفين.

وأفادت تقارير فرنسية بأن ميسي يريد تجديد عقده مع باريس، لكن بشروط مالية لا تختلف كثيرًا عن زميله كيليان مبابي، الذي يرتبط بتعاقد حتى صيف 2025، ما يعقد مفاوضات التجديد.

وتشير التقارير إلى أن «ميسي» تمرد على تعليمات كريستوف جالتييه، ما أدى لنشوب خلاف غير معلن بينهما.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن مصير المدير الفني لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، في ظل تراجع النتائج، كذلك خلافاته المتكررة مع لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، في إشارة إلى أن إدارة بي إس جي ستحسم مصير جالتييه بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من ملاك النادي، إلى أن تأجيل الملف إقالة المدير الفني، هدفه عدم الاستسلام للضغوط مع كل أزمة تمر بالنادي.

موضحة: “كما أن إقالة جالتييه بعد عام واحد فقط من رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ستعني الإخلال بالمشروع الجديد الذي بدأته الإدارة في الصيف الماضي”.

ولفتت أيضًا إلى أن كريستوف جالتييه يواجه أزمة حقيقية بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، إضافة إلى عدم جودة الصفقات الصيفية، مع الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي سقط سان جيرمان في فخ الخسارة أمام رين بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «حديقة الأمراء»، معقل الباريسيين.

ويعتلي سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه أولمبيك مارسيليا قبل 10 جولات من انتهاء المسابقة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]