ميلووكي باكس يهزم بروكلين نتس في دوري كرة السلة الأمريكي

سجل بوبي بورتيس 28 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وأضاف بروك لوبيز 24 نقطة في فوز ميلووكي باكس متصدر القسم الشرقي 118-113 على بروكلين نتس رغم النقص العددي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليلة الخميس.

وفي غياب لاعبين بارزين على رأسهم يانيس أنتيتوكومبو للإصابة، جذب بورتيس ولوبيز الأنظار كما سجل جريسون آلين 19 نقطة وساهم جرو هوليداي وكريس ميدلتون في الانتصار إذ سجل كل منهما 11 نقطة.

ويملك باكس، الذي فاز 19 مرة في آخر 20 مباراة، أفضل سجل في الدور التمهيدي بعد 48 انتصارا و18 هزيمة فيما يحتل نتس المركز السادس في القسم الشرقي بعد تعطل سلسلة من 3 انتصارات متتالية.

وحقق دومانتاس سابونيس 3 أرقام مزدوجة للمرة التاسعة هذا الموسم ليقود سكرامنتو كينجس للفوز 122-117 على نيويورك نيكس.

وسجل سابونيس 24 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وأهدى عشر تمريرات حاسمة، وأحرز ديارون فوكس 15 من 23 نقطة له في الربع الرابع ليساعد كينجس في فوزه السابع خلال 8 مباريات.

وكان آر.جيه باريت الأكثر تسجيلا في اللقاء برصيد 25 نقطة لكن فريقه لم يتجنب الهزيمة الثانية على التوالي بعد سلسلة من 9 انتصارات متتالية.

ويحتل كينجس المركز الثاني بالقسم الغربي بينما يبقى نيكس في المركز الخامس بالشرق.

وتفوق ممفيس جريزليز، الذي يملك نفس رصيد كينجس في الغرب، في غياب نجمه جا مورانت للإيقاف، 131-110 على حامل اللقب جولدن ستيت وريورز.

وسجل تيوس جونز 22 نقطة، وأضاف كل من جارين جاكسون جونيور وديسموند بين 21 نقطة ليواصل ممفيس التألق على أرضه، وفاز لأول مرة في ثلاث مواجهات ضد وريورز هذا الموسم.

وغاب مورانت للمباراة الثالثة بعد واقعة نشر فيديو له وهو يمسح سلاحا في ملهى ليلي.

وكان ستيفن كري نجم وريورز، صاحب المركز السادس في ترتيب الغرب، الأكثر تسجيلا في اللقاء برصيد 29 نقطة ونفذ ثماني رميات ثلاثية ناجحة، لكن فريقه خسر للمرة الثامنة على التوالي خارج ملعبه.

وفي مباريات أخرى تغلب يوتا جاز 131-124 على أورلاندو ماجيك، وفاز تشارلوت هورنتس على ديترويت بيستونز 113-103، كما تفوق إنديانا بيسرز على هيوستون روكتس 134-125 بعد وقت إضافي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]