ناجلزمان مدرب بايرن يشعر براحة بتحقيق لقب الدوري

 تنفس يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ الصعداء عندما توج موسمه الأول مع الفريق بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، ليعزز النادي سجله القياسي بحصد اللقب للموسم العاشر على التوالي اليوم السبت.

وقال ناجلزمان الذي تولى المسؤولية هذا الموسم قادما من رازن بال شبورت لايبزيج “شعور رائع. كنت أدرك مدى أهمية الفوز اليوم. نقل الموسم إلى طريق أفضل. هذا هو لقبي الأول أيضا لذا فهو شعور رائع”.

وانتصر بايرن 3-1 على ضيفه بروسيا دورتموند ثاني الترتيب أمام 75 ألف متفرج، ليبتعد بفارق 12 نقطة عن منافسه قبل ثلاث جولات من النهاية، ويضمن اللقب الوحيد المتاح أمامه هذا الموسم.

وتقدم صاحب الأرض في الشوط الأول بهدفي سيرج جنابري وروبرت ليفاندوفسكي، وقلص إيمري تشان الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 52.

واختتم جمال موسيالا أهداف بايرن قبل سبع دقائق من النهاية.

وقال ناجلزمان الذي أصبح بعمر 34 عاما أصغر مدرب يحرز لقب الدوري “يجب الاعتراف بأنه لم يكن موسما سهلا.

“لا اشتكي في المعتاد، لكن العديد من الأمور حدثت كما تعثرنا عدة مرات. لذا أنا سعيد بالفوز باللقب. لو فشلنا في الانتصار اليوم لكان علينا التعامل مع عثرة غير ضرورية”.

وصُعق بايرن عندما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية أمام فياريال في وقت سابق من الشهر الحالي، كما خرج من الدور الثاني بكأس ألمانيا عندما تكبد أكبر هزيمة له على الإطلاق في البطولة بخسارته 5-صفر في ملعب بروسيا مونشنجلادباخ.

وأدى ذلك إلى إلزامية الفوز بلقب الدوري.

وأضاف ناجلزمان “لم يكن موسما سهلا، لذا أنا سعيد بحسم لقب الدوري”.

وتابع “سأشعر بالضغط ذاته في الموسم المقبل إن لم يكن أكبر، لكن أتمنى أن نكون أكثر نجاحا في بطولتين من البطولات الثلاث ونحصد لقب الدوري للمرة 11 على التوالي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]