نادال: ألكاراز الأقرب للفوز في مواجهة دور الثمانية في مدريد

قال رفائيل نادال، إنه غير مرشح للفوز عندما يلتقي الحاصل على 21 لقبا كبيرا مع الشاب كارلوس ألكاراز اليوم الجمعة في معركة إسبانية خالصة في دور الثمانية لبطولة مدريد المفتوحة للتنس.

ويخوض نادال بطل أستراليا المفتوحة أولى بطولاته منذ إصابته في الضلع خلال بطولة إنديان ويلز في مارس اذار الماضي، ويتوقع خوض “اختبار صعب للغاية” أمام مواطنه البالغ عمره 19 عاما.

وقال نادال، الذي أنقذ أربع نقاط لحسم المباراة ليهزم البلجيكي ديفيد جوفين 6-3 و5-7 و7-6 في مباراة مثيرة الليلة الماضية، “أعتقد اليوم أنه أفضل مني ويتمتع بديناميكية وزخم جيدين.

وأضاف: “أعتقد أن ألكازار يتمتع بحالة بدنية أفضل وأكثر جاهزية، أنه أصغر سنا لذلك فيملك طاقة إضافية. أنا واضح من البداية، أنه يملك بعض الأفضلية في مباراة اليوم”.

ودخل ألكازار، الذي تغلب على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-7 و6-3 ، في مقارنات مع مواطنه عقب فوزه بثلاثة ألقاب هذا العام ودخل في قائمة أفضل عشرة مصنفين في العالم.

وقال ألكازار الذي خسر اخر مواجهتين أمام نادال، إنه أفضل لاعب في العالم على الأرضيات الرملية. حتى إذا قال إنني المرشح للفوز وإنه غير جاهز بما يكفي. يجب دائما أن تضع رافا كمرشح للفوز لأنه فاز باللقب هنا بالفعل خمس مرات.

وتابع: “بالطبع أحلم وأقاتل من أجل أن أصبح الأفضل. لكن كما قلت من قبل، لكي تكون الأفضل يجب أن تهزم الأفضل. أعتقد أنني مستعد لتحقيق هدفي النهائي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]