نجاح «آسيويون أثرياء مجانين» يشجع المنتجين على تقديم جزء ثان

قال مصدر مطلع إن شركة وارنر براذرز في المراحل الأولية لإنتاج جزء ثان من الفيلم الكوميدي الرومانسي “آسيويون أثرياء مجانين” (كريزي ريتش إيشيانز) الذي حقق نجاحا كبيرا.

ولم يتضح متي يمكن طرح الفيلم. وقال المصدر إنه لا يوجد سيناريو بعد للفيلم ولم يتم إبرام أي اتفاقات مع كتاب السيناريو.

وقال وكيل أعمال المخرج جون إم. تشو إنه يعتزم إخراج الفيلم الجديد. لكن من المقرر أولا أن ينتهي من إخراج فيلم مأخوذ عن المسرحية الموسيقية “في المرتفعات” (إن ذا هايتس) للمؤلف لين مانويل ميراندا المقرر أن يبدأ عرضه في يونيو/حزيران 2020.

وكانت مجلة هوليوود ريبورتر أول من أورد خطط إنتاج جزء ثان من الفيلم وقالت المجلة إن الجزء الجديد سيأخذ عن رواية “الحبيبة الصينية الثرية” (تشاينا ريتش جيرلفريند) وهي الرواية الثانية في ثلاثية الكاتب كيفن كوان.

ويعد “آسيويون أثرياء مجانين” علامة بارزة كأول فيلم تنتجه شركة إنتاج كبرى في هوليوود خلال 25 عاما كل أبطاله من أصل آسيوي. ويقوم بالبطولة كونستانس وو وميشيل يوه وأوكوافينا والوجه الجديد هنري جولدينج.

وخلال أول عطلة نهاية أسبوع يعرض بها تصدر الفيلم شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا بإيرادات بلغت 26.5 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد. وبدأ عرض الفيلم الآن في مختلف أنحاء العالم.

وتلعب وو دور أستاذة جامعية في الاقتصاد في نيويورك، وتسافر إلى سنغافورة للقاء أسرة صديقها لتكتشف أنها واحدة من أغنى العائلات في البلاد. وقد تم اختيار الممثلين من تايوان وبريطانيا والصين وماليزيا والفلبين والولايات المتحدة وأستراليا بالإضافة إلى سنغافورة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]