ليلة عربية في حب «صوت الأرض» طلال مداح

شهد حفل “ليلة صوت الأرض”، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، نجاحا مبهرا بمناسبة تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

الحفل بدأ بفيلم تسجيلي عن بداية طلال مداح، وظهر في الفيلم التسجيلي الفنان الراحل في جميع مراحل حياته الفنية حتى وفاته، كما تم عرض عددا من مقاطع الفيديو المسجلة من حفلاته في بداية مسيرته الفنية إلى نهايتها.

كما شهدت انطلاقة الحفل عرضا زينت فيها طائرات الدرونز سماء الرياض بصورة الفنان الراحل طلال مداح.

 

 

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وعائلة طلال مداح، إلى جانب حضور إعلامي عربي واسع من المحيط إلى الخليج، كما شارك في الحفل عدد من المطربين من بينهم صابر الرباعي، محمد عبده، عبادي الجوهر، وماجد المهندس، وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله، وأحلام، وأصالة، وأنغام، ولطيفة، وأسما لمنور، وأصيل هميم، وهاني شاكر، ونجوى كرم، وعبود خواجة.

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية المنظمة للحفل نفاد جميع تذاكر الحفل بالكامل، وانقسم الحفل إلى فقرتين، إحداهما تقدم وصلات غنائية ثنائية وثلاثية لكبار المطربين، أما الفقرة الأخرى فاستمتع فيها الجمهور بباقة من أغاني طلال مداح الخالدة.

 

 

وكان لعائلة طلال مداح نصيب من التكريم الخاص به في ليلته، حيث كرم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عائلة الراحل على مسرح محمد عبده أمام حضور كبير من الأمراء والشعراء والموسيقيين والإعلاميين السعوديين والخليجيين والعرب.

كما كرم السفير المصري بالرياض اسم الفنان الراحل تزامنا مع حفل “ليلة صوت الأرض”، وأطلقت هيئة الترفيه اسم “صوت الأرض” على استوديو SSL، أحد استوديوهات مرواس الشهيرة.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية، احتفاء بتكريم الفنان الراحل طلال مداح وتصدر وسم #ليلة_صوت_الارض ووسم #ليلة_طلال_مداح صفحات التواصل الاجتماعي.

وفي لقطة طريفة ارتاعت الفنانة أحلام من ظهور شخص يشبه الفنان الراحل وهو يمد يده للسلام عليها.

 

كما ظهرت نغم ابنة الفنان الراحل طلال مداح مع شبيه والدها مؤكدة أنه يشبه والدها إلى حد كبير وتبادلت معه الحديث.

 

 

وعبر تقنية الهولوجرام تواجد الفنان طلال مداح بين الحضور على خشبة المسرح وفق ما غرد به رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر.

واستخدمت تقنية هولوجرام في دويتو بين الفنانين طلال مداح والفنان محمد عبده حضوريا الذي يحمل المسرح اسمه عبر أغنية  “قلبي تولع بالرياض” .

 

 

 

كما استقبل جمهور نجوى كرم دويتو لها مع صابر الرباعي بحفاوة كبيرة. وسط أجواء ترحيب من مجموعات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما ظهر فنان على خشبة المسرح.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]