نجمة الراب كاردي بي لبايدن: سنغرق بين الفئران لدعمك إسرائيل في الحرب

بعد 3 سنوات من دعمها حملة الرئيس، جو بايدن، ونجاحه  في الانتخابات الرئاسية عام 2020، تراجعت نجمة الراب، كاردي بي، عن دعمها الصريح للرئيس الأميركي.

وقالت المغنية الفائزة بجائزة غرامي، واسمها الحقيقي بلكاليس المنزار، في بث مباشر عبر حسابها على إنستغرام إنها «انتهت من بايدن»، وفقا لصحيفة الغارديان.

وركزت نجمة الراب حديثها على ما وصفته بأنه «تناقض بين السياسات الداخلية والخارجية للولايات المتحدة»، قائلة إن البيت الأبيض يساعد أوكرانيا في محاربة روسيا وإسرائيل في حربها بغزة، بينما أعلن عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، عن خفض ميزانية البلدية بنسبة 5% الأسبوع الماضي.

وقال آدامز إن التخفيضات ستؤثر على المدارس والمكتبات وإدارة شرطة نيويورك وخدمة الصرف الصحي، إضافة إلى أمور أخرى.

وحذر عمدة نيويورك الأسبوع الماضي من أنه سيكون من الضروري إجراء المزيد من التخفيضات دون تمويل إضافي من واشنطن لإدارة الزيادة في أعداد المهاجرين في المدينة.

ولم توافق إدارة بايدن على تلبية طلب آدامز بالتمويل وسط تزايد الغضب الداخلي بشأن التمويل بمليارات الدولارات للدفاع الأوكراني لمواجهة الجيش الروسي ولإسرائيل في حربها على غزة.

وقالت كاردي بي: «في نيويورك، هناك تخفيض في الميزانية بقيمة 120 مليون دولار سيؤثر على المدارس والمكتبات العامة وقسم الشرطة»، وتابعت: «خفض ميزانية الصرف الصحي بقيمة 5 ملايين دولار.. سوف نغرق في الفئران».

وأظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة «إن بي سي»، الأحد، أن نسبة تأييد بايدن انخفضت إلى 40%، وهو أدنى مستوى منذ رئاسته. وأظهر الاستطلاع أن أغلبية كبيرة من جميع الناخبين لا توافق على أسلوب تعامله مع السياسة الخارجية.

وتعهدت كاردي بي، التي ساعدت بشكل لا يُنسى في الترويج لترشيح بايدن أثناء ترشحه للبيت الأبيض في عام 2020، بأنها لن تدعم المرشحين السياسيين بعد الآن في المستقبل.

وحذرت كاردي بي قائلة: «يتحدث جو بايدن عن: (نعم، يمكننا تمويل حربين)،.. يتحدث عن: (نعم، لقد حصلنا على ذلك، نحن أعظم أمة). لا، لسنا كذلك. لم نحصل على ذلك، ونحن نمر ببعض الأمور المقيتة الآن»، مؤكدة «نحن حقا في وضع سيء للغاية الآن. لا، لا يمكننا تمويل هذه الحروب».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]