نجوم السينما المصرية يتسابقون للحاق بموسم عيد الأضحى

يتسابق صناع السينما في مصر، للانتهاء من تصوير الأفلام المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل لعام 2016، والذي يأتي بعد حالة ركود شهدتها السينما المصرية في الأعوام الأخيرة، وأعلن بعض المخرجين عن انتهاء تصوير الكثير من الأفلام ودخولها في المراحل النهائية، بينما ظهرت بعض المشكلات لدى البعض الأخر مما هدد بالخروج من السباق.

القرد بيتكلم..

333

المخرج بيتر ميمي، أعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد، القرد بيتكلم، منتصف يوليو/تموز المنصرم، ودخوله مرحلة المونتاج، تمهيدا لطرحه في السينمات قريبا.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوى وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب، وتدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن.

وكان أبطال الفيلم نشروا عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحضيراتهم للشخصيات، والكثير من التدريبات التي خاضوها للتعامل مع الحيوانات، وكذلك الحركات الخطرة من عالم السيرك.

 

جواب اعتقال

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-07-12 11:07:49Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

وبعد نجاح مسلسله الأسطورة ومسرحيته أهلا رمضان التي بدأ عرضها على مسرح الزعيم في موسم عيد الفطر الماضي وحققت أعلى إيرادات في تاريخ المسرح، يجسد النجم محمد رمضان شخصية خالد الدجوي، أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة، التى تتولى عمليات وهجمات إرهابية داخل البلاد في جواب اعتقال.

وحافظ رمضان على نشر صورا من كواليس الفيلم، كما نشر البوستر التشويقي مع انتهاء شهر مضان المبارك، وبداية تصوير الفيلم، وعلق قائلا «ثقة فى الله نجاح كبير يليق بجمهور كبير».

جواب اعتقال بطولة محمد رمضان، سيد رجب، إياد نصار، دينا الشربينى، صبري فواز، محمد عادل محمد دسوقى، للمنتج أحمد السبكى، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي.

طلق صناعي..

يحاول صناع فيلم طلق صناعي الذي يقوم على إخراجه خالد دياب، اللحاق بالموسم القادم، بعد تأخيرات عدة، أشهرها البطن الصناعية، حسب ما ذكر المخرج لصحيفة اليوم السابع، حيث اعترضت الفنانة حورية فرغلي، التي تجسد دور أم وتحمل “طفلين” ومن المفترض طبقا لأحداث السيناريو أنها ستلد داخل السفارة الأمريكية، لأن حجم البطن كان كبيرا أكثر من اللازم وهو ما سبب لحورية آلاما شديدة، ومنعها من استكمال التصوير.

ومرة أخرى تأخر تصوير الفيلم بسبب استبدال الفنان الشاب محمد سلام بالفنان حسنى شتا، الذى كان ضمن فريق عمل فيلم إشتباك، والاستعانة به بسبب انشغال محمد سلام بأعمال أخرى.

كما أصبح وضع الفنانة مى كساب” صعبا، حيث إنها حامل في طفل بالشهر الخامس، وعند عودتها للتصوير ستكون ظهرت عليها آثار الحمل، مما يضع شركة “نيو سينشرى” في مأزق، خاصة بعد تأجيل التصوير لانشغال ماجد الكدواني بأعمال أخرى.

الفيلم بطولة بطولة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، ومى كساب ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج خالد دياب وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب.

444443

حملة فريزر وكلب بلدي وانفصال الثلاثي

وأعلن المنتج السينمائى أحمد السبكي، قبل عدة أشهر، طرح فيلمه السينمائي الكوميدي الجديد، حملة فريزر، بطولة هشام ماجد، وشيكو، إخراج سامح عبد العزيز، في موسم عيد الأضحى المقبل، وكشف للصحافة المصرية أن جزءا كبيرا من أحداث الفيلم يتم تصويره في كرواتيا، حيث تناسب المناظر الطبيعية هناك، أحداث الفيلم، التي أكد المنتج أنها لا علاقة لها بحملة فريزر التاريخية على مصر.

69852

الفيلم هو التجربة الأولى التي ينفصل فيها الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، حيث يشارك فهمي في فيلم آخر من بطولته وهو فيلم  كلب بلدي الذي حمل في البداية اسم الفيل الأحمر، ويشاركه فيه البطولة أحمد فتحي وحمدي الميرغني، بينما أكد الثلاثة أن ذلك لا يعني انفصالهم فنيا.

555555555

وحملة فريزر بطولة بيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين ودارين حداد، من تأليف هشام ماجد وولاء شريف، للمنتج أحمد السبكى، والمخرج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الإعلامي أكرم حسني «أبو حفيظة»، يشارك في بطولة فيلم «الفيل الأحمر»، الذي يعد أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إنتاج شركة دولا فيلم ونيو سينشري للإنتاج السينمائي، ومن تأليف أحمد فهمي، وشريف نجيب، وإخراج معتز التوني.

55555

يجعله عامر..

يستأنف الفنان أحمد رزق، تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد يجعله عامر، في مدينة الإنتاج الإعلامي نهاية الشهر الماضي، بعد توقف دام فترة طويلة.

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب رزق وبوسى كل من بيومي فؤاد، ورامى غيط، وعدد آخر من النجوم الشباب، وهو من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

8777

 

الأصليين.. خارج السباق

المخرج مروان حامد أعلن أن فيلمه الجديد الأصليين، لن يتمكن من المشاركة في سباق الموسم المقبل، وذلك لإنه انتهى من تصوير أسبوعين فقط من الفيلم الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي ومنه شلبي.

وانضم الفنان ماجد الكدواني مؤخرا إلى أسرة الفيلم، والذي تم الاتسقرار على اسمه النهائي «الأصليين» بعدما كان له اسما مبدئيا بعنوان ما لا تعرفه عن بهية، بطولة خالد الصاوى، منه شلبى، محمد ممدوح، ماجد الكدوانى، كندة علوش، إنتاج شركتى ريد ستار ونيوسينشرى، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]