نونو مدرب توتنهام الجديد: هاري كين لا يزال لاعبنا

حذر نونو إسبريتو سانتو المدرب الجديد لتوتنهام هوتسبير الأندية المهتمة بالتعاقد مع هاري كين، قائلا اليوم الجمعة إن بقاء قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم حاسما لطموحات الفريق الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية في مايو ايار الماضي أن كين، الذي ينتهي عقده مع توتنهام في 2024، أبلغ النادي برغبته في الرحيل الصيف الحالي عقب موسم اخر بدون ألقاب.

وتصدر توتنهام ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر الماضي، لكنه أنهى الموسم الماضي في المركز السابع عقب إقالة جوزيه مورينيو.

وتولى نونو مدرب ولفرهامبتون واندرارز السابق المسؤولية الشهر الماضي عقب ترشيح العديد من المدربين لقيادة الفريق خلفا لمورينيو.

وقال نونو في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لتوتنهام “هاري لاعبنا حاليا. لا داعي للحديث عن أي شيء اخر. الآن هاري بحاجة للراحة واستعادة عافيته (بعد بطولة أوروبا). عندما يعود سنتحدث، إنه بحاجة للاستعداد لما هو قادم”.

وسجل كين أربعة أهداف لإنجلترا خلال بطولة أوروبا ساهمت في صعود الفريق إلى نهائي البطولة قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام إيطاليا يوم الأحد الماضي.

وأضاف نونو “ليس لدي أي شك. عندما يعود (كين) سيشعر أن كل من في الفريق يجب أن يلتزم بالمساهمة في أن يصبح الفريق أفضل. نملك طموحا كبيرا ونريد أن نحقق ذلك ولا شك أن هاري يملك نفس الطموح”.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام إنه تم تعيين نونو من أجل استعادة توتنهام “لطابعه الأساسي باللعب الهجومي وتقديم كرة قدم ممتعة” بعد فشل طريقة مورينيو في تحقيق النتائج المرجوة.

وقال نونو إنه متفائل بعودة الجماهير لمؤازرة الفريق بفضل طريقة لعبه، التي ساهمت في احتلال ولفرهامبتون، الصاعد حديثا، المركز السابع موسمين على التوالي.

وأضاف نونو “أنا هنا حيث أردت أن أكون. أنا سعيد للغاية. نريد أن نجعل جماهيرنا تشعر بالفخر وتستمتع بالفريق وباللاعبين”.

وقال نونو إنه ناقش بالفعل سياسة الانتقالات مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي الجديد للفريق الذي انضم للنادي بعد 11 عاما ناجحة في يوفنتوس.

وأضاف “تحدثنا بالفعل. وندرك أن أمامنا الكثير من العمل للقيام به، لكن في الوقت ذاته هذا العمل شاق للغاية من أجل تحسين تشكيلتنا وجودتها، كل ذلك ليس بالأمر السهل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]