نيفيل: الانتقادات ضد المدربين على مواقع التواصل «خارج السيطرة»

قال فيل نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق إن الانتقادات ضد المدربين على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت خارج السيطرة، وضرب مثلا بما يحدث مع أولي جونار سولشار مدرب يونايتد.

وتعرض سولشار لانتقادات عنيفة بعد الخسارة 5-صفر أمام ليفربول يوم الأحد الماضي، لكنه نجا من الإقالة، بينما قال نيفيل مدرب إنتر ميامي في دوري المحترفين الأمريكي إن الحس النظري لم يعدم موجودا.

وضرب نيفيل مثلا بمستوى مانشستر يونايتد في أكتوبر تشرين الأول 1996 عندما خسر على أرضه 6-3 أمام ساوثامبتون، بعد الخسارة 5-صفر أمام نيوكاسل، لكنه شق طريقه آنذاك وتوج باللقب.

وقال نيفيل لصحيفة ميامي هيرالد الأمريكية “لقد لعبت في فرق ليونايتد خسرت 5-صفر. هذا يحدث في كرة القدم. أعتقد أن المشاعر المتعلقة بكل شيء الآن أصبحت خارج السيطرة”.

وأضاف “يونايتد خسر مباراة كرة القدم 5-صفر، وهذا مؤلم بالفعل ونعم هذا يمثل ضربة لكل من لعب أو شجع أو ارتبط بمانشستر يونايتد، لكن الأمر ليس وكأن يونايتد لم يخسر 5-صفر في تاريخه”.

وتابع “هذا حدث وتعافى يونايتد. خسرت في سانت جيمس بارك 5-صفر. وضع فيليب ألبرت الكرة ساقطة في مرمى بيتر شمايكل ولم يكن الشعور مختلفا. الفارق الوحيد أنه لم يكن هناك مليار شخص على تويتر يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء عن هذا وذاك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]