نيفيل يبحث عن انتصاره الأول مع فالنسيا في الدوري الإسباني

لا يزال المدرب الإنجليزي جاري نيفيل، يبحث عن انتصاره الأول مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما حول فريقه تأخره بهدف مرتين إلى التعادل 2-2 مع ضيفه خيتافي اليوم السبت.

وكان بلنسية تعادل 1-1 على ملعب أيبار في أول مباراة لنيفيل في دوري الأضواء الإسباني الأسبوع الماضي، وظهر الفريق اليوم بشكل أفضل قليلا رغم تأخره في البداية.

وافتتح بابلو سارابيا التسجيل لخيتافي في الدقيقة العاشرة، لكن باكو ألكاسير تعادل لفالنسيا بتسديدة قوية بعد خمس دقائق.

واستعاد خيتافي المقدمة في الدقيقة الـ22 بعد تسديدة من أنخيل لافيتا، ثم أدرك سانتي مينا التعادل مجددا لفالنسيا مع تبقي عشر دقائق على نهاية الشوط الأول بعد قليل من نزوله أرض الملعب كبديل للمصاب خوسيه لويس جايا.

وأخفق فالنسيا في استغلال تفوقه في الشوط الثاني وأتيحت لخيتافي ثلاث فرص واضحة لانتزاع الفوز في الدقائق الأخيرة، مع وجود مساحات في دفاع صاحب الأرض. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

وتدخل الظهير جواو كانسيلو، في اللحظات الأخيرة ليحرم البديل ألفارو فازكيز، من التسجيل مع تبقي دقيقتين على النهاية ثم أهدر لافيتا، فرصة قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال نيفيل المدافع السابق لإنجلترا في مؤتمر صحافي، “جعلنا الأمور صعبة على أنفسنا لأنه عندما تسمح للمنافسين بشن هجمات مرتدة فإنها تصبح مشكلة دائما”.

وأضاف الظهير السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يمتد تعاقده مع بلنسية حتى نهاية الموسم، “هذا أمر مؤسف لأن الجهود كانت ضخمة وقدم اللاعبون كل ما عندهم”.

ويملك فالنسيا 22 نقطة من 16 مباراة في المركز السابع، بينما يأتي خيتافي في المركز 14 وله 16 نقطة.

ويتقاسم برشلونة حامل اللقب الصدارة مع أتليتيكو مدريد برصيد 35 نقطة لكل منهما، بينما يملك ريال مدريد صاحب المركز الثالث 30 نقطة بفارق خمس نقاط عن القمة قبل استضافة جاره رايو فايكانو غدا الأحد.

ويستطيع أتليتيكو الانفراد بالصدارة عندما يحل ضيفا على ملقة غدا الأحد، بينما سيتقابل برشلونة مع ريفر بليت الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية في اليابان.

وخاض المدرب قنسطنطين جالكا، مباراته الأولى في دوري الأضواء الإسباني مع اسبانيول بعد توليه المسؤولية يوم الإثنين الماضي، ليقود الفريق للفوز “1-صفر” على ضيفه لاس بالماس والصعود للمركز الـ11.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]