نيمار يرغب في البقاء في سان جيرمان مع مبابي

قال المهاجم البرازيلي الشهير نيمار إنه يرغب في البقاء مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم كما أنه يتمنى استمرار زميله كيليان مبابي في صفوف فريق العاصمة الفرنسية أيضا.

وكان نيمار (28 عاما) انضم إلى النادي الباريسي قادما من برشلونة الإسباني في 2017 مقابل مبلغ قياسي عالمي بلغ 222 مليون يورو (269.26 مليون دولار) لكن الكثير من التقارير الإعلامية الإسبانية تحدثت عن عودته للنادي القطالوني بعد ذلك.

وينتهي عقد مبابي الحالي مع بطل فرنسا بعد 18 شهرا بينما قلل المدرب الجديد للنادي ماوريسيو بوكيتينو من مصداقية تقارير تحدثت عن رحيل المهاجم الفرنسي الدولي إلى ريال مدريد.

وقال نيمار الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في يونيو حزيران 2022 في تصريحات تلفزيونية “أنا سعيد للغاية اليوم. الأحوال تغيرت كثيرا ولا يمكنني ذكر السبب على وجه الدقة.. هل أنا من تغير أم أمور أخرى”.

وأضاف لاعب منتخب البرازيل “اندمجت (في صفوف الفريق) وأشعر بهدوء أكبر وسعيد للغاية هنا. أريد البقاء في سان جيرمان وأتمنى أن يبقى كيليان مبابي أيضا.

“بالطبع هذه رغبة جميع مشجعي سان جيرمان. أنا وكيليان مثل الأشقاء.. ونحب فعلا اللعب جنيا إلى جنب”.

وأردف نيمار قائلا “نريد أن يصبح سان جيرمان فريقا عظيما ونود الاستمرار بما نقوم به يوميا في باريس.. اللعب في سعادة وهذا هو أهم شيء”.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث بين فرق الدوري الفرنسي متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن ليل المتصدر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]