هازارد جاهز لعودة طال انتظارها مع ريال مدريد أمام سيلتا

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن لاعبه إيدن هازارد بات جاهزا للعودة لمواجهة سيلتا فيجو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد بعد التعافي من إصابة خطيرة في الركبة.

وشارك هازارد، الذي انتقل من تشيلسي إلى ريال هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو، في سبع مباريات فقط في التشكيلة الأساسية مع ريال ويغيب منذ التعادل 2-2 مع باريس سان جيرمان في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وعاد اللاعب البلجيكي الدولي إلى مران ريال منذ أسبوعين لكنه لم يكن جاهزا للعب أمام أتليتيكو مدريد في مباراة قمة أو أمام أوساسونا يوم الأحد الماضي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتا “نحن ندرك ما يقدمه للفريق ولهذا السبب تعاقدنا معه ونعرف الوقت المناسب لعودته”.

وأضاف “أنا سعيد جدا أنه عاد. بعد غيابه لثلاثة أشهر يبدو الأمر وكأننا تعاقدنا مع لاعب جديد.

“يجب أن نتحلى بالحذر معه ونمنحه فترة محدودة من اللعب ولا نتعجل في الأمر لكنه سيكون معنا غدا. إنه مستعد”.

ويتصدر ريال الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب مستفيدا من خمسة انتصارات متتالية في المسابقة.

وسيلعب ريال مع مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا قرب نهاية الشهر الجاري لكن زيدان ليس متأكدا من إمكانية مشاركة هازارد في التشكيلة الأساسية أمام بطل إنجلترا.

وتابع زيدان “يجب أن نتأكد أنه سيكون في حالة جيدة. لم يلعب منذ ثلاثة أشهر لذا الأمر سيتعلق بمدى وصوله إلى الإيقاع المطلوب لكنه في الوقت الحالي يبدو لائقا لدخول التشكيلة”.

وتعرض سيتي لعقوبة من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) يوم الجمعة بمنعه من المشاركات الأوروبية لمدة موسمين لكن زيدان قال إنه لا يعتقد أن هذه العقوبة ستؤثر على أي شيء.

وقال زيدان “إنه فريق قوي جدا ولن يتغير أي شيء. ستكون مواجهة صعبة بالنسبة لنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]