هازنهوتل: إينجس غير مهتم بالرحيل عن ساوثامبتون

لا يهتم داني إينجس مهاجم ساوثامبتون بالرحيل عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ وصف رالف هازنهوتل مدرب الفريق التكهنات بهذا الشأن بأنها غير صحيحة تماما.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن إينجس هداف الفريق الموسم الماضي برصيد 25 هدفا في كافة المسابقات ارتبط بالانتقال إلى توتنهام، وذلك قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد.

وقال هازنهوتل في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “لا أعرف عدد المرات التي تحدثت فيها الموسم الماضي عن إينجس ومدى أهميته للفريق. كل ما أريد قوله إنه لا يوجد أي اهتمام من داني بالرحيل إلى أي مكان.

“إنه سعيد هنا بنسبة مئة بالمئة، بالنسبة لنا السماح له بالرحيل غير قابل للنقاش. إنه أحد أفضل المهاجمين في أوروبا. أي شائعات بهذا الشأن مجرد هراء”.

وبدأ ساوثامبتون، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 11 بعد صحوة متأخرة، الموسم الحالي بخسارتين أمام كريستال بالاس في مباراتهما الأولى بالدوري قبل أن يخرج من الدور الثاني لكأس الرابطة أمام برنتفورد المنافس في الدرجة الثانية يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف هازنهوتل “لم تكن البداية التي أردناها، لكن عندما تنهي فترة الإعداد لا تعرف مستواك الحقيقي. عندما تقارن أدائنا الحالي بما كنا نقدمه في نهاية الموسم الماضي نجد أنفسنا في مكان لم نأمل أن نصبح فيه. توجد عدة أسباب لذلك لكن يجب أن نستغل المباريات لاستعادة مستوانا”.

وسيخوض ساوثامبتون مباراة توتنهام بدون نيثن ريدموند بعد إصابة الجناح في كاحله خلال خسارة الفريق 2-صفر أمام ضيفه برنتفورد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]