هاميلتون يوضح تعليقاته حول بوتاس وبيريز

‬تحرك لويس هاميلتون بطل سباقات فورمولا 1 للسيارات سبع مرات يوم الاثنين لنزع فتيل أزمة التعليقات التي أدلى بها بشأن زميله في مرسيدس فالتيري بوتاس وسيرجيو بيريز سائق رد بول بعد جائزة مكسيكو سيتي الكبرى في مطلع الأسبوع الحالي.

وتوجه السائق البريطاني، الذي يتأخر بفارق 19 نقطة عن منافسه ماكس فرستابن سائق رد بول والفائز بسباق المكسيك قبل أربعة سباقات على نهاية الموسم، إلى إنستجرام لتوضيح كلماته.

وقال هاميلتون فيما يتعلق بملاحظته أن بوتاس، الذي انطلق من المقدمة، ترك مساحة لفرستابن لانتزاع صدارة السباق في المنعطف الأول “بالأمس قلت إن فالتيري بوتاس ترك الباب مفتوحا وبطبيعة الحال سينتقدني الناس.

“نحن فريق ونفوز ونخسر كفريق واحد. لا يوجد شخص واحد مسؤول عن الفوز أو الخسارة، نحن نفعل ذلك معا سواء كان ذلك جيدا أو سيئا. قد تكون قادرا على هزيمتنا ولكن لا يمكنك كسرنا”.

وأضاف السائق البريطاني “لنتطلع إلى السباق التالي يا فالتيري، لنستمر في الضغط يا أخي”.

كما قال هاميلتون للصحفيين بعد السباق إنه يدرك أن رد بول كان سريعا في السباق لأن بيريز اقترب منه بشدة.

وقال سائق المرسيدس يوم الاثنين إنه يريد “التأكد من أن الناس لا يترجمون ما كنت أقوله بصورة خاطئة”.

وأضاف “لدي الكثير من الاحترام لبيريز وأعتقد أنه يقوم بعمل رائع في فريقه الجديد. لقد تحسن كثيرا هذا الموسم وأنا أعلم مدى صعوبة التقدم مع فريق جديد، الأمر يستغرق وقتا.

“تعليقي كان ببساطة أن مطاردة سيارة أخرى في المكسيك هو أصعب شيء بسبب السحب المنخفض الذي نواجهه جميعا. ولهذا السبب هناك القليل جدا من حالات التخطي”.

وتابع “ومع ذلك، فقد كان قادرا على متابعتي عن كثب مما يسلط الضوء على مقدار قوة الدفع السفلية التي كانوا قادرين عليها”.

وأنهى بيريز السباق في المركز الثالث، وحل هاميلتون في المركز الثاني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]