هاني بطل العالم في وزن الخفيف يواجه كامبوسوس مجددا في أكتوبر

أعلن مروجون، اليوم الثلاثاء، أن الملاكم الأمريكي ديفين هاني بطل العالم في وزن الخفيف سيواجه الأسترالي جورج كامبوسوس في مباراة إعادة في ملعب رود ليفر في ملبورن في 16 أكتوبر/تشرين الأول.

وفاز هاني على كامبوسوس بإجماع آراء الحكام في يونيو حزيران الماضي ليضيف ألقاب رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة ومنظمة الملاكمة العالمية وحزام مجلة ذا رينج إلى لقب مجلس الملاكمة العالمي الذي يحمله الملاكم الأمريكي بالفعل.

وأصبح هاني أول ملاكم يهيمن على كل ألقاب هذا الوزن منذ بداية عصر الأحزمة الأربعة.

وحقق الملاكم الأمريكي البالغ من العمر 23 عاما انتصارا من جانب واحد في المرة السابقة لكنه توقع نزالا قويا أمام كامبوسوس في أكتوبر.

وقال هاني الذي يفاخر بسجل قياسي يبلغ 28 انتصارا دون هزيمة في مؤتمر صحفي “أعرف أن جورج سيأتي للقتال وسيبذل قصارى جهده حتى أكثر مما فعل في المرة الأولى.. سيمنحني هذا الأمر الفرصة لإظهار قدراتي بشكل أكبر وسيكون نزالا قويا هذه المرة”.

وقال كامبوسوس، الذي كانت هزيمته أمام هاني الأولى له في 21 نزالا، إنه سيعتزل حال فشله في الفوز بمباراة الإعادة.

وأضاف “هذا النزال مسألة حياة أو موت بالنسبة لي لأني في 29 من عمري..سأعتزل إذا لم أفز بهذا النزال خاصة مع عودتي إلى أستراليا وكلكم تعرفون عشق هذا البلد للملاكمة.. سأبذل كل ما لدي في التدريبات والحلبة للخروج منتصرا”.

وأقيم النزال السابق بين الملاكمين أمام 41129 متفرجا في ملعب دوكلاندز في ملبورن لكن مباراة الإعادة ستقام في ملعب رود ليفر الأصغر كثيرا حيث يسع 14820 متفرجا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]