هاو يطالب لاعبي بورنموث بثبات المستوى قبل مواجهة كريستال بالاس

قال إيدي هاو مدرب بورنموث إن فريقه خاض معارك ضد الهبوط في المواسم الأربعة الأخيرة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وتوقع أن يتكرر هذا الأمر في الموسم الحالي.

وأنهى النادي الصغير المنتمي للساحل الجنوبي مشواره ضمن أول 15 فريقا في الترتيب في ثلاثة من أربعة مواسم في دوري الأضواء منذ موسم 2015-2016.

لكن بعد أن تراجع بورنموث إلى المركز 12 في الترتيب بعد ثلاث هزائم في آخر ثلاث مباريات طالب هاو لاعبيه بمزيد من ثبات المستوى قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز 11 غدا الثلاثاء.

وأبلغ هاو الصحفيين “المواسم الأربعة التي نجحنا فيها في البقاء في الدوري الممتاز كانت معارك ضد الهبوط.

“نجحنا فقط في الابقاء على حظوظنا في تلك المواسم.

“ينظر بقية الناس لنا على اننا نلعب في المنطقة التي تشعرنا بالراحة. لكن الحقيقة أن الصراع يكون شديدا ونحقق نتيجة كبيرة في كل مرة نحتاج فيها لهذا الأمر”.

ولا يعاني بورنموث من أي مشاكل جديدة مع الاصابات قبل المباراة حيث لا يزال المهاجم جوشوا كينج، الذي غاب عن هزيمة يوم السبت 3-2 أمام توتنهام، يتعافى من مشكلة في عضلة الفخذ الخلفية. وأضاف هاو “نمر بفترة نفتقد فيها بعض اللاعبين البارزين.

“نرغب في الفوز بانتظام .. في آخر ثلاث مباريات كان يمكن أن تكون النتائج مختلفة. نحن في حالة جيدة لكن يجب أن نحافظ أكثر على ثبات المستوى”.

ويواجه بورنموث مباريات محفوفة بالمخاطر بعد مباراة بالاس حيث يستضيف ليفربول متصدر الترتيب يوم السبت قبل أن يواجه تشيلسي في 14 ديسمبر كانون الأول.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]