هبوط وست بروميتش من الدوري الإنجليزي الممتاز رغم صحوة متأخرة

هبط وست بروميتش ألبيون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عقب فوز ساوثامبتون على سوانزي سيتي 1-صفر، وهو ما أنهى فترة استمرت لثماني سنوات من بقاء وست بروميتش في دوري الأضواء.

ورفع انتصار ساوثامبتون رصيد الفريق إلى 36 نقطة، وهو ما ترك وست بروميتش متراجعا بخمس نقاط عن منطقة الأمان قبل مباراة على نهاية الموسم.

وانتعشت آمال وست بروميتش في الأسابيع الأخيرة بعد فوزه بثلاث مباريات في مسيرة شملت عدم الخسارة في خمسة لقاءات لكن تلك الصحوة جاءت متأخرة تحت قيادة المدرب المؤقت دارين مور.

وحل مور بديلا لآلان باردو في بداية أبريل/ نيسان الماضي، وتولى الفريق وهو في قاع جدول الترتيب مبتعدا بفارق سبع نقاط عن أقرب الفرق التي تتقدم عليه. كما كان الفريق يبتعد بفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان قبل ست جولات على النهاية.

وقاد مور مهمة قلب حظوظ الفريق وقاده للفوز على مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير والتعادل مع سوانزي سيتي وليفربول.

وقاد انتصار وست بروميتش 1-صفر على توتنهام صاحب المركز الرابع يوم السبت الماضي الفريق للابتعاد عن قاع الجدول لأول مرة منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن الفرحة لم تدم طويلا.

وتبخرت كافة الآمال في استمرار صراع البقاء حتى الجولة الأخيرة من الموسم بعد النتيجة التي تحققت في استاد ليبرتي اليوم.

وسجل مانولو جابياديني لاعب ساوثامبتون هدفا في الشوط الثاني قاد به الفريق للفوز 1-صفر على سوانزي سيتي، وأكد به وبنسبة كبيرة على استمراره في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]