هجوم على نانسي عجرم بسبب صورتها مع مدون إسرائيلي.. كيف ردت المطربة اللبنانية؟

على مدى اليومين الماضيين، أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالة من الجدل، بعد ظهورها مع بلوغر إسرائيلي، على هامش حفلها الغنائي في قبرص، حيث ظهرت نانسي عجرم وهي تصافحه وتتبادل معه أطراف الحديث.

وتعرضت نانسي عجرم لهجوم عنيف بسبب هذه الصور، لكنها ردت على هذا الهجوم، واصفة إياه بالـ«تفاهات».. فما القصة؟

صورة نانسي عجرم مع مدون إسرائيلي

البداية كانت بمجموعة من الصور نشرها البلوغر الإسرائيلي إيتزيك بلاس، عبر حسابه على إنستغرام، يظهر خلالها مع المطربة نانسي عجرم، وكتب يقول: «تحمست للقاء النجمة الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة القلب».

وعلى إثر ما نشره البلوغر الإسرائيلي، تعرضت نانسي لهجوم كبير من جانب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

ومما زاد من وتيرة الهجوم، ما كتبه الصحفي إيدي كوهين، وهو من يهود لبنان، الذي قال: «فضيحة.. بعدما غنت في حفلات الصهاينة في نيويورك، المطربة المتصهينة اللبنانية نانسي عجرم تقابل الصهاينة وهذه المرة في قبرص وتركيا».

كما كتب: «لا تستبعدوا أن تغني لنا نانسي عجرم أمام جنودنا في الثكنات».

كما سلط الإعلام الإسرائيلي الضوء على صورة نانسي عجرم مع البلوغر.

ونشرت قناة كان الإسرائيلية، تقريرا، وكتبت: «هل ستقع في المشاكل هذه المرة أيضا؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس».

كذلك، كتب الصحفي الإسرائيلي روعي كايس: «نانسي عجرم والإسرائيليون في حفلات رومانسية لا تنتهي».

دعوى قضائية ضد نانسي عجرم

من جهته، تقدم المحامي اللبناني شربل عرب بدعوى أمام النيابة العامة العسكرية ضد نانسي عجرم، اتهمها خلالها بمخالفة قانون مقاطعة إسرائيل، بسبب صورها مع البلوغر الإسرائيلي.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، قال المحامي في بلاغه إن لقاء نانسي عجرم للبلوغر الإسرائيلي يأتي للمرة الثانية، وهو ما ثبت من خلال صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وأضاف أن ذلك «يشكل مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقًا مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته».

نانسي عجرم ترد

من جهتها، علقت نانسي عجرم على الهجوم الذي تعرضت إليه، مؤكدة أنه لا مجال للتشكيك في وطنيتها وانتمائها للبنان.

وكتبت نانسي عجرم عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة: «ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين».

وأضافت: «شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي».

وتابعت: «لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر».

____________________

شاهد | البث المباشر لقناة الغد

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]