هدف باريلا المذهل يكافئ إنتر ميلان أمام فيرونا

كوفئ إنتر ميلان على الأداء القوي في الشوط الثاني عندما أحرز نيكولو باريلا هدفا مذهلا ليمنحه الفوز 2-1 على ضيفه فيرونا الذي انتزع تقدما مفاجئا في الشوط الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يوم السبت.

واستلم باريلا الكرة في الناحية اليسرى وانطلق إلى داخل الملعب قبل أن يسددها بشكل رائع في الزاوية العليا البعيدة محرزا هدفه الأول في الدوري منذ انضمامه إلى إنتر قادما من كالياري هذا الموسم.

وعاد إنتر، الذي فرط في تقدمه بهدفين ليخسر 3-2 أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، إلى صدارة الدوري برصيد 31 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطتين على يوفنتوس الذي يستضيف ميلان يوم الأحد.

وكانت المباراة السابعة التي يخوضها إنتر في 20 يوما وهو ما اشتكى منه المدرب أنطونيو كونتي قائلا إن فريقه لا يملك القوة الكافية في تشكيلته لمواجهة الجدول المزدحم.

وأضاف “قدمنا رد الفعل المهم أمام فريق يدافع رجل لرجل في جميع أنحاء الملعب”.

وتابع “واجهنا 20 يوما بقوة وحماس. اوجه التهنئة للاعبين الذين وجدوا القوة لرد الفعل وتعلموا الدرس وضغطوا على فيرونا طيلة المباراة”.

وأهدى صاحب الأرض ركلة جزاء لمنافسه في الدقيقة 19 عندما تدخل الحارس سمير هاندانوفيتش ضد ماتيا زاكاني ونفذ فالريو فيري الركلة بنجاح.

وسيطر إنتر على المباراة وسدد مارسيلو بروزوفيتش كرة في العارضة قبل أن يبعد ماركو سيلفستري حارس فيرونا تسديدة ماتياس فيسينو من على خط المرمى في نهاية الشوط الأول.

واستمر حصار إنتر لمنافسه في الشوط الثاني وأتى الضغط ثماره عندما أدرك فيسينو التعادل بضربة رأس بعد تمريرة فالنتينو لازارو العرضية في الدقيقة 65.

وكاد سفيان أمرابط أن يتسبب في هدف لإنتر عندما أعاد الكرة عالية إلى حارس من منتصف الملعب في طريق روميلو لوكاكو.

لكن المهاجم البلجيكي فشل في السيطرة على الكرة واكتفى بضربة رأس ضعيفة في يد سيلفستري.

وأنقذ باريلا زميله بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة من عند حدود منطقة الجزاء قبل سبع دقائق من النهاية وحصل على إنذار لخلع قميصه.

وفي مباراة أخرى استهل المدرب فابيو جروسو مشواره مع بريشيا بشكل كارثي عندما سقط 4-صفر أمام ضيفه تورينو.

وهز أندريا بيلوتي الشباك من ركلتي جزاء في الدقيقتين 17 و26 وزادت متاعب بريشيا بطرد أليس ماتيو في الشوط الأول.

وخرج ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا ليشارك المدافع برونو مارتيلا بدلا منه وأكمل أليكس بيرينجير يوما سيئا لصاحب الأرض بتسجيل هدفين في غضون خمس دقائق لتورينو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]