هدف جيرو المتأخر يصعد بتشيلسي إلى دور 16 لدوري أبطال أوروبا

أحرز أوليفييه جيرو هدفا مثيرا في الدقيقة الأخيرة ليصعد بتشيلسي إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 2-1 على ستاد رين في فرنسا، اليوم الثلاثاء.

وبدا أن هدف سيرهو جيراسي المتأخر ضمن نقطة التعادل لأصحاب الأرض ، لكن جيرو استغل تواضع أداء المدافعين ليحرز هدف الفوز بعدما وضع كالوم هودسون-أودوي الضيوف في المقدمة في الشوط الأول.

ويتصدر تشيلسي المجموعة الخامسة بعشر نقاط من أربع مباريات، متساويا مع اشبيلية لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، وذلك بعد فوز الفريق الإسباني 2-1 خارج أرضه أيضا على كراسنودار الروسي ليتأهل رفقة تشيلسي إلى أدوار خروج المغلوب.

وسنحت بعض الفرص لرين، الذي يملك نقطة واحدة، لكن حارسه السابق إدوارد ميندي، الذي رحل عن النادي الفرنسي في سبتمبر أيلول الماضي إلى ستامفورد بريدج، تصدى لعدة محاولات خطيرة.

وكاد أن يتقدم الضيوف بعد أربع دقائق من البداية عندما أطاح تيمو فيرنر بالكرة أعلى المرمى من مدى قريب والشباك خالية من الحارس.

وأرسل هودسون-أودوي تمريرة عرضية متقنة كانت بحاجة للمسة خفيفة لتسكن الكرة الشباك، لكن المهاجم الألماني أطاح بها أعلى العارضة من مسافة ستة أمتار بغرابة شديدة.

وهز الفريق الإنجليزي شباك رين منتصف الشوط الأول عندما أرسل ميسون ماونت تمريرة طويلة تجاوزت دفاع رين ليركض هودسون-أودوي نحوها بسرعة قبل أن يسدد في مرمى الحارس ألفريد جوميز.

وتصدى جوميز ببراعة لمحاولة من ماونت لكن ميندي كان متألقا أكثر لكنه فشل في منع ضربة رأس قوية من جيراسي غير المراقب من دخول مرماه إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 85.

وبدا أن رين اقتنص نقطة التعادل، لكن المغربي حكيم زياش مرر إلى فيرنر الذي سدد نحو المرمى لكن جوميز تصدى للكرة لترتد إلى جيرو الذي تابعها بضربة رأس قوية في المرمى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]