هدف غير متوقع من جيمس يمنح ويلز انطلاقة حقيقية بالتصفيات

يمكن لدانييل جيمس تهديد المدافعين بسرعته الفائقة أو تمريراته العرضية الدقيقة لكن توقع قليلون أن يحسم مهاجم ويلز مباراة بضربة رأس مذهلة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

واستغل جاريث بيل قائد ويلز سرعته في الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة عرضية حولها جيمس برأسه إلى الشباك بعد الارتقاء فوق مدافعي جمهورية التشيك في الدقيقة 81.

وهذا الهدف الرابع لجيمس في مسيرته الدولية وأول هدف برأسه في مشواره الاحترافي ليقود ويلز للفوز 1-صفر وجمع أول نقاط بالتصفيات بعد مباراتين.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد “لا أتذكر أنني سجلت هدفا آخر بالرأس”.

وعند سؤاله عن توقع هدف بالرأس من المهاجم قال روبرت بيدج مساعد مدرب ويلز “لم أتوقع ذلك على الإطلاق”.

وأضاف “يا له من هدف. كانت ضربة رأس رائعة ويستحق كل الإشادة”.

وكانت ويلز في حاجة ماسة للانتصار بعد عدة مشاكل في الأسابيع الأخيرة.

وخرج الثلاثي هال روبسون-كانو وروبي ماتوندو وتايلر روبرتس من تشكيلة ويلز يوم الاثنين لخرق قواعد العزل في فندق المنتخب.

ويستمر بيدج في قيادة ويلز في غياب المدرب رايان جيجز الذي ابتعد عن المنتخب بعد اعتقاله بسبب الاشتباه في اعتدائه على سيدة العام الماضي.

ونفى جيجز الاتهامات ويستمر إطلاق سراحه بكفالة حتى أول مايو آيار قبل ستة أسابيع على بداية مشوار بطولة أوروبا 2020 بمواجهة سويسرا.

وعن أحقية بيدج في البقاء بمنصبه اذا غاب جيجز عن بطولة أوروبا قال جيمس “نعم بالتأكيد. يؤدي عمله ويجمع النقاط ولم يتغير أي شيء”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]