هدف لوكاكو في الوقت الإضافي يقود إنتر لدور الثمانية بكأس إيطاليا

احتاج إنتر ميلان إلى هدف في الوقت الإضافي عبر البديل روميلو لوكاكو ليهزم فيورنتينا 2-1 في كأس إيطاليا لكرة القدم يوم الأربعاء وحجز موعدا مع غريمه ميلان في دور الثمانية.

وانتصر يوفنتوس بتشكيلة طرأ عليها عدة تغييرات 3-2 على جنوة بفضل هدف حمزة رفيعة، في مشاركته الأولى مع الفريق، في الوقت الإضافي فيما تغلب نابولي 3-2 على إمبولي.

وكان أليكسيس سانشيز محور الأحداث في الشوط الأول بعد أن سدد في القائم من مسافة قريبة للمرمى قبل أن يحصل على مخالفة داخل منطقة الجزاء ونفذ أرتورو فيدال ركلة جزاء ليضع إنتر في المقدمة في الدقيقة 40.

وغضب إنتر، الذي اعتمد على كريستيان إريكسن في ظهور نادر للاعب الوسط الدنمركي، من الحكم لاحتساب ركلة جزاء أخرى لفيورنتينا بعد لحظات عندما بدا أن المدافع ميلان شكرينيار يستحوذ على الكرة لكن القرار ألغي بتدخل نظام حكم الفيديو المساعد.

وأهدر لاوتارو مارتينيز فرصة هائلة لمضاعفة تقدم إنتر ودفع الثمن غاليا بعد أن تعادل كريستيان كوامي لأصحاب الضيافة في الدقيقة 57.

وأضاع سانشيز فرصة أخرى خطيرة ليفشل إنتر في هز الشباك حتى نزول لوكاكو الذي حسم الانتصار بضربة رأس في الدقيقة 119 ليصطدم إنتر بجاره ميلان الذي هزم تورينو بركلات الترجيح في دور 16 يوم الثلاثاء.

وأدخل يوفنتوس بطل الدوري عشرة تغييرات على التشكيلة التي انتصرت على ساسولو مطلع الأسبوع الحالي لكنه تقدم بهدفين بسهولة.

وافتتح المهاجم السويسري ديان كولوسيفسكي التسجيل بعد دقيقتين قبل أن يمرر كرة إلى ألفارو موراتا ليضاعف الفارق في الدقيقة 23.

وتراجع يوفنتوس بعد ذلك ليقلص جنوة الفارق عبر لينارت سيزبورا قبل الاستراحة.

وأدرك فيليبو ميلييوني التعادل في الدقيقة 75 ولم يستطع يوفنتوس حسم المباراة في الوقت الأصلي رغم مشاركة كريستيانو رونالدو.

وأحرز البديل رفيعة هدفه الأول مع يوفنتوس في مشاركته الأول ليحسم الفوز في الدقيقة 104 ليواجه الفائز من ساسولو وسبال في دور الثمانية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]