هذا ما قاله النجوم العالمين على حادث مانشستر عبر تويتر

أبدى عدد كبير من النجوم العالمين أسفهم وحزنهم على حادث التفجير الإرهابي الذي وقع مساء أمس الإثنين خلال حفل موسيقي بمدينة مانشستر ببريطانيا، مما أسفر عن مقتل 22 شخصا من بينهم أطفال.

فقال المغني الأمريكي برونو مارس عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لا توجد كلمات تصف ما حدث في مانشستر. لا أريد تصديق أننا نعيش في عالم بهذه القسوة”.

 بينما قالت هالزي وهي مغنية وكاتبة غنائية أمريكية: “ما حدث في مانشستر حقا مخيف. صلوا من أجل المصابين. وأتمنى أن تكون أريانا بخير”.

كما أعرب عضو فرقة الغناء البريطانية الشهيرة “وان دايركشن” هاري ستايلز عن حزنه عما حدث قائلا: “لقد كسر قلبي بسبب ما حدث في مانسشتر. ابعث الكثير من الحب والدعم لمن عايشوا تلك الواقعة الصعبة”.

 

بينما قال المغني الكندي شون مينديز: “أنا حقا آسف لما حدث بمانشستر. شئ لا يصدق. كل الحب لعائلات الضحايا”.

كما قالت المغنية الأمريكية الشهيرة بينك: “دعمي وصلواتي لهؤلاء الأشخاص الذين كانوا بمانشستر ولا أي شخص أصيب. ودعي لأريانا جراندي وجميع طاقم عملها”.

بينما أعربت نواه سايرس شقيقة الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس، عن دعمها لصديقتها أريانا جراندي قائلة: “ابعث كل حبي وصلواتي لأريانا وكل شخص كان بداخل هذا العرض”.

كما قالت النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري: “قلبي محطم من أجل عائلات الضحايا. ومن أجل أريانا. ومن أجل هذا العالم بأكمله”.

 

ووقع الإنفجار الذي ذكرت الشرطة البريطانية أنه تم عن طريق انتحاري لم تكشف هويته حتى الآن، أثناء خروج المتفرجين من قاعة الحفل التي كانت تضم حوالي 20 ألف شخص، غالبيتهم من المراهقين وكانت المغنية الأمريكية أريانا جراندي قد أدت للتو حفلها فيه.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]