هل يتأثر يونايتد بعدم التعاقد مع لاعبين كبار خلال الانتقالات الصيفية؟

بعد أسابيع من الاعتراف بأن مانشستر يونايتد بحاجة إلى فريق تشكيلة أقوى للمنافسة على الألقاب، قال أولي جونار سولشاير اليوم الجمعة، إنه سعيد باللاعبين الموجودين تحت تصرفه على الرغم من ضم النادي للاعب واحد فقط هذا الموسم.

يتجه يونايتد إلى الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية بانضمام لاعب واحد فقط للفريق في مركز خط الوسط وهو دوني فان دي بيك من نادي أياكس.

في الوقت نفسه، فإن خصوم يونايتد الكبار مثل تشيلسي ومانشستر سيتي أنفقوا ببذخ خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حين أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز كان نشطًا أيضًا في الأسابيع الأخيرة في ضم تياغو ألكانتارا وديوجو جوتا.

وكان هناك انخفاض ملحوظ في مستوى فريق سولشاير الأساسي مقارنة مع بدلاءه في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، مما يعني أن مدرب يونايتد بالكاد قد غير تشكيلته.

مع ذلك، قال سولشاير إن الوضع تغير وأن “هناك منافسة على المراكز الآن” في فريقه الحالي.

وقال سولشاير اليوم الجمعة، قبل ثلاثة أيام من انقضاء فترة الانتقالات الصيفية: “بالطبع، الأداء في الموسم الماضي لم يبرر لي منح الكثير منهم (فرصًا) أكثر لأنني أعتقد أن اللاعبين الـ11 أو12 أو 13 والذين لعبوا جيداً بحق اسحقوا اللعب أكثر”.

وأضاف “وهذا يعني أنك عندما لا تلعب، لا تتمتع باللياقة والتركيز للطرق على الباب والانضمام إلى الفريق. أعتقد أن السيناريو اختلف الآن بعد مباراتين بالفعل. لقد رأيت العديد من اللاعبين الآخرين، الذين لم يلعبوا كثيرًا الموسم الماضي، يلعبون بشكل جيد حقًا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]