هل يعود تريزيجيه إلى النادي الأهلي؟

ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه للعودة من جديد خلال الانتقالات الصيفية.

وقالت مصادر، إن النادي الأهلي بدأ في مفاوضات مع نادي أستون فيلا الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه من أجل العودة للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير بشأن عودة تريزييجه:” تريزييجه استعاد جزء كبير من مستواه عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي”.

وتابع شوبير: “أستون فيلا فتح الباب أمام رحيل تريزيجيه، واللاعب لديه رغبة في استكمال مشواره في الاحتراف، ولكن هل من الممكن أن يدخل اللاعب ضمن حسابات الأهلي الفترة المقبلة؟”.

وأتم شوبير تصريحاته قائلا: “هل من الممكن أن يعود تريزيجيه للأهلي”، في تلميح لإمكانية انضمام تريزيجيه مرة أخرى للأهلي.

فيما أكدت مصادر أخرى قريبة من اللاعب، أن تريزيجيه لا يرغب في إنهاء مسيرته الاحترافية حاليا، وأنه يفضل الاحتراف الخارجي عن العودة.

وكان نادي أستون فيلا قرر بيع بعض لاعبيه خلال فترة الميركاتو الصيفية المقبلة، لرغبة ستيفن جيرارد مدرب الفريق الإنجليزي، في إعادة بناء فريقه عن طريق التعاقد مع صفقات جديدة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، فإن أستون فيلا سيقوم ببيع بعض لاعبيه المهمين، على رأسهم الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” المعار لباشاك شهير التركي، وكذلك الهولندي من أصل مغربي أنور الغازي المعار لإيفرتون.

وانتهت إعارة تريزيجيه مع الفريق التركي التي امتدت ستة أشهر، وأظهر خلالها اللاعب المصري تألقاً ملفتاً خلال فترة وجوده معه.

وأوضح التقرير أن نادي أستون فيلا يرغب في الاستفادة مادياً من بيع لاعبيه، حتى يتمكن من إبرام صفقات جديدة، استعدادا للموسم المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]