هل يلحق مودريتش برونالدو في النصر السعودي؟

أفادت تقارير صحفية سعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر السعودي حصل على توقيع النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة “الميدان الرياضي” أن “النصر السعودي” حصل على توقيع مودريتش لتمثيله بالفعل، واختتمت المصادر تصريحاتها بالتنويه إلى أن الصفقة سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وشارك اللاعب الكرواتي الدولي، لوكا مودريتش، مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجاري في 23 مباراة؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين لزملائه خلال 1487 دقيقة لعب.

وكانت مصادر قد أشارت في وقت سابق أن النصر السعودي فتح خط مفاوضات مع مودريتش، إذ حاولت إدارة النادي سباق الزمن لإقناع اللاعب الكرواتي بالانضمام خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن إدارة النصر قدمت عرضا بنحو 40 مليون يورو كراتب سنوي للاعب في عقد يمتد لسنتين ونصف.

وتحاول الإدارة إقناع اللاعب في ظل وجود النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي تربطه بمودريتش علاقة وثيقة منذ أن كانا معا في ريال مدريد.

وفي حال أقنعت إدارة النصر اللاعب الكرواتي، فإنها ستفتح خط المفاوضات مع إدارة ريال مدريد لشراء الـ 6 أشهر المتبقية من عقد مودريتش.

وكانت إدارة النصر قد فاوضت مودريتش في الصيف الماضي وأبدى موافقة للانضمام للفريق لكن بعد نهاية عقده مع الريال في صيف 2023، بعد أن أقنعه المدير الرياضي في نادي النصر الكرواتي جوران فوتشفيتش.

ووفق المصادر فإنه في حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي الجاري، فإن الصفقة ستؤجل للصيف المقبل.

وطالب مدرب النصر الفرنسي رودي جارسيا بضرورة إحضار لاعب وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون بديلا للاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]