هندرسون قائد ليفربول يوقع عقد جديدا طويل الأمد مع النادي

قال ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين، إن القائد جوردان هندرسون وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي.

وانضم لاعب وسط منتخب إنجلترا البالغ من العمر 28 عاما إلى ليفربول من سندرلاند في 2011، وخاض 283 مباراة مع النادي وسجل 24 هدفا.

وأبلغ هندرسون موقع النادي على الإنترنت، «أشعر انه لم تمض فترة طويلة على أول عقد لي مع الفريق. أشعر أنه كان الليلة الماضية. لكن أشياء كثيرة حدثت من وقتها».

وتابع، «كانت رحلة مثمرة تطورت خلالها واستمعت بها كثيرا. أجد في ليفربول أفضل مكان للعب كرة القدم وأرغب في البقاء لأطول فترة ممكنة».

وارتدى هندرسون شارة قيادة ليفربول خلفا لستيفن جيرارد في 2015، وخاض أول مباراة أساسيا هذا الموسم أمام ليستر سيتي يوم السبت وساعد فريق المدرب يورجن كلوب على الفوز برابع مبارياته على التوالي.

ولعب هندرسون 44 مباراة مع إنجلترا وشارك بانتظام مع المدرب جاريث ساوثجيت عندما وصلت إنجلترا إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم في روسيا لأول مرة منذ 1990.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]