هنري مالك ليفربول يشعر بفخر شديد بعد حصد لقب الدوري الإنجليزي

بعد حوالي عشر سنوات من استحواذ مجموعة فينواي سبورتس على ليفربول، قال المالك جون هنري إنه لا يمكن أن يشعر بفخر أكبر من ذلك بعدما حصد لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة في 30 عاما.

وتوج ليفربول بلقب الدوري في يونيو حزيران قبل سبع جولات من النهاية بعدما توقف الموسم لحوالي ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

وتحت قيادة المدرب يورجن كلوب، توج ليفربول أيضا بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لكن هنري قال إن الحصول على لقب الدوري للمرة 19 يعد بمثابة تتويج للجهود.

وقال هنري لموقع النادي “لقد مر وقت طويل.. أريد فقط أن أقول (للمشجعين) إنكم انتظرتم طويلا من أجل ذلك… هذا يجعلنا نشعر بأنها بمثابة الهدية المستمرة في العطاء”.

وأضاف “في كل يوم أستيقظ فيه، أفكر مباشرة أننا فزنا أخيرا باللقب في إنجلترا”.

واستحوذت مجموعة فينواي سبورتس بقيادة هنري على ليفربول في أكتوبر تشرين الأول 2010، وأشاد المالك بدور المدرب كلوب في النجاح.

وقال هنري رجل الأعمال الأمريكي البالغ عمره 70 عاما “يمكنني الحديث طويلا عن دور يورجن… وحماسه الذي يؤثر علينا جميعا بشكل إيجابي كل يوم”.

وأضاف “لكن أعتقد أن الشيء المهم أنه يملك الإصرار كل يوم للقيام بالشيء الصحيح، سواء فيما يتعلق بما يحدث في الملعب، أو فيما يتعلق بنظام التغذية في النادي… وهذا ينعكس علينا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]