هوانج مهاجم ولفرهامبتون يرغب في السير على خطى سون هيونج-مين

يأمل الكوري الجنوبي هوانج هي-تشان في السير على خطى مواطنه سون هيونج-مين الحائز على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل الوصول الى آفاق جديدة بعد موسم أول متقلب مع ولفرهامبتون واندرارز.

وأصبح سون مهاجم توتنهام هوتسبير أول لاعب آسيوي يفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تقاسم هذا الشرف مع محمد صلاح لاعب ليفربول بعد أن سجلا 23 هدفا هذا الموسم.

ويتناقض هذا مع موسم أول متقلب لهوانج الذي سجل خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية جيدة عقب انتقاله على سبيل الإعارة من رازن بال شبورت لايبزيج في أغسطس/ آب.

وقال هوانج عن قائد كوريا الجنوبية سون “أنا فخور بالطريقة التي يمثل بها البلاد، حيث يوجد عدد قليل جدا من اللاعبين الآسيويين (في الدوري الإنجليزي الممتاز)”.

وأضاف “كلما أراه ، يحفزني على اللعب كما يفعل. وأود أن أستمر في التحسن وتحدي رقمه القياسي. أعتقد أن الكثير من لاعبي كرة القدم يرون أن هيونج-مين قدوة لهم، وأنا أحترمه كثيرا بصفته زميلا. نظرا لأننا نلعب في نفس الدوري، فأنا أهنئه كلما سجل هدفا، لكن في نفس الوقت، أريد أن ألعب مثله بشكل أفضل. لا أريد فقط أن أقول، إنه رائع، وأتوقف عند هذا الحد”.

وسجل هوانج 4 أهداف في أول 6 مباريات له في الدوري مع فريق المدرب برونو لاجي، مما دفع ولفرهامبتون لضمه نهائيا في يناير/كانون الثاني لكن المهاجم هز الشباك بعدها مرة واحدة فقط خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وقال هوانج “يعاني جميع الرياضيين من فترات ركود ومن المهم الوصول إلى طريقة للتغلب على هذا الأمر. لطالما أعجبت بالطريقة التي يتعامل بها هيونج-مين مع الانتقادات. إنه يقدم مثالا رائعا يحتذى به”.

وتابع “كانت هناك بعض المباريات التي شعرت فيها أنني لعبت بشكل جيد لكني لم أسجل أو أصنع هدفا لإظهار هذا المجهود. يجب أن أواصل العمل لهز الشباك وصناعة الأهداف”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]