والد ميسي: قائد الأرجنتين يرغب في العودة إلى برشلونة

قال والد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين إن ابنه، الذي خاض مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان مطلع الأسبوع الحالي، منفتح للعودة إلى برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين.

واستغنى برشلونة عن ساحر الفريق في 2021 بسبب راتبه الكبير في ظل القيود المالية التي تفرضها رابطة أندية الدوري الإسباني.

وانتقل ميسي، الذي انضم لفئات الناشئين في برشلونة في سن 13 وأصبح الهداف التاريخي للنادي واللاعب الأكثر خوضًا للمباريات بقميص النادي بعدما سجل 672 هدفًا في 778 مباراةً في جميع المسابقات، إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر لمدة عامين.

وتحسن الوضع المالي لبرشلونة منذ رحيل ميسي، لكن وفقًا لرابطة الدوري الإسباني فإن النادي لا يزال يتخطى سقف الرواتب ولا يستطيع تسجيل عقود اللاعبين الجدد الذين وقعوا له منذ أشهر عدة مثل المدافع رونالد أراوخو وجابي لاعب الوسط.

ولطالما تحدث جوان لابورتا رئيس النادي الفائز بالدوري الإسباني عن رغبته في عودة ميسي إلى ملعب كامب نو، لكن انتقال اللاعب البالغ عمره 35 عامًا قد يُعقِّد موقف الفريق بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال خورخي والد ميسي في حوار لقناة «خيخانتيس» عبر منصة تويتش «ليو يريد العودة إلى برشلونة وأنا أيضًا أود أن يعود. نثق أن ليو يستطيع العودة».

وفاز ميسي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر ونال الكرة الذهبية سبع مرات بلقبين للدوري الفرنسي موسمي 2021-2022 و2022-2023 بالإ‭‬‬ضافة إلى كأس السوبر الفرنسي في يوليو تموز 2022 مع باريس سان جيرمان.

ورغم ذلك رفض تجديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي.

وحامت شكوك حول مستقبل ميسي مؤخرًا، وأبلغ مصدر مقرب من اللاعب رويترز بأنه تلقى عرضًا رسميًّا للانضمام للهلال السعودي في الموسم المقبل.

وإذا انتقل إلى السعودية فسيعود مجددًا للعب في نفس الدوري مع كريستيانو رونالدو غريمه الأزلي الذي يلعب للنصر، بينما من المتوقع أن ينضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى الاتحاد بطل الدوري.

كما ربطت ميسي تكهنات باحتمال الانتقال إلى فريق إنتر ميامي المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]