والكوت: الاردايس قادر على إخراج أفضل ما في جعبتي

قال المهاجم ثيو والكوت، إن وجود سام الاردايس على رأس الجهاز الفني لفريقه الجديد إيفرتون كان عاملا حاسما في قراره بالانضمام للنادي قادما من أرسنال في يناير/ كانون الثاني الماضي، وأكد أن الاردايس سيكون بوسعه إخراج أفضل ما في جعبته.

وعندما شارك والكوت (28 عاما) للمرة الأولى مع فريقه الجديد صنع هدفا لزميله عمر نياسي في التعادل مع وست بروميتش ألبيون ثم أحرز هدفي فريقه في الفوز 2-1 على ليستر سيتي.

وقال والكوت عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت “سام كان سببا أساسيا في قراري بالانتقال إلى إيفرتون لأنه مدرب قادر على إخراج أفضل ما في جعبتي”.

وشارك والكوت في ست مباريات في الدوري مع أرسنال هذا الموسم إلى جانب خمس مباريات في الدوري الأوروبي وأربع مباريات في منافسات الكؤوس المحلية لكنه أوضح أنه لم يكن بوسعه رفض فرصة للعمل تحت قيادة الاردايس مدرب منتخب انجلترا السابق.

وقال والكوت عن ذلك “عملت لفترة قصيرة مع سام في منتخب انجلترا. وخوض هذه التجربة من جديد كل يوم.. شيء ممتع. أحاول في كل يوم أتوجه فيه للتدريب أن أكون أفضل من اليوم السابق”.

ويحتل إيفرتون المركز العاشر بين فرق دوري إنجلترا العشرين برصيد 31 نقطة وسيلعب السبت المقبل على أرضه في مواجهة كريستال بالاس.

وتعرض إيفرتون لخسارة كبيرة 5-1 أمام أرسنال في وقت سابق من الأسبوع الحالي لكن والكوت يؤكد أن المدرب الاردايس يعمل على تجاوز آثار هذه الهزيمة القاسية.

وقال والكوت عن ذلك “النتائج ستتغير وعلينا العمل على تعزيز استعداداتنا وتركيزنا للجولة المقبلة حتى يتسنى لنا الحصول على بعض النقاط للشعور بالارتياح”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]